الرئيسية / تطبيقات / تحميل واتس اب بلس 2016 download whatsapp plus مجانا من جوجل بلاى
تحميل واتس اب بلس
تطبيق واتس اب بلس

تحميل واتس اب بلس 2016 download whatsapp plus مجانا من جوجل بلاى

تابع معكم اليوم التطبيقات الهامة والمميزة والتي يبحث عنها الكثير , حيث ننشر لكم تطبيق واتس اب بلس الازرق 2016 Whatsapp Plus المميز والذي يعد من اشهر تطبيقات التواصل الاجتماعى حول العالم .

ومن المعروف أن شركة فيس بوك الأمريكية تعد الشركة المالكة للتطبيق , حيث قامت بشراءه فى صفقة عالمية كبيرة بلغت 20 مليار دولار .

ويعد التطبيق من أشهر التطبيقات عالمياً ويحظى بأكثر من مليار مستخدم نشط شهرياً , كما يعمل التطبيق على ايفون واندرويد والكمبيوتر وكافة الاجهزة الاخرى .

وقد أعلنت برنامج واتس اب بلس الازرق الجديد عن إتاحته العديد من المزايا من بينها ميزة الكتابة والرسم على الصور لمستخدمى التطبيق على نظام آس أو إس iOS .

كما انة يمكن المستخدمين الآن الكتابة أو الرسم على الفيديوهات قبل إرسالها لأصدقائهم داخل التطبيق وكذلك الحال عند إضافة الرموز التعبيرية ” الإيموجى ” .

وذلك خلال الالتقاط المباشر بواسطة الكاميرا أو استيراد الصور والفيديوهات من المكتبة , حيث ستظهر للمستخدم عدة أدوات جديدة أعلى الصورة يُمكن من خلالها إضافة النصوص والرموز وتعديل الألوان قبل مشاركتها فى الرسائل الخاصة.

كما أصبح بإمكان المستخدمين اختيار نمط معين للخط قبل الكتابة وكذلك إمكانية الاختيار بين فرش خاصة أثناء الرسم مع العلم أن هذه الميزة متوفرة لمستخدمي نظام iOS إصدار 9 أو أحدث.

ويتيح التحديث الجديد لمديري المجموعات دعوة الأشخاص للاشتراك فى المجموعات من خلال رابط خاص , بالإضافة إلى إمكانية إجراء المحادثات الصوتية والمرئية بين الأهل والأصدقاء .

وأضافت الشركة بعض المزايا الجديدة التى زادت من خصوصية البرنامج , بعد أن تزايدت الشكاوى من قبل المستخدمين بشأن بعض الخصائص التى من بينها تحديث موعد آخر ظهور للمستخدم التى تغيرت الى عدم تحديد التاريخ والإكتفاء بعرض التوقيت فقط .

للتعرف على المزيد من المزايا يمكنكم تحميل التطبيق مجاناً من خلال جوجل بلاى عبر الرابط التالى من هنـــــــــــــا .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *