الرئيسية / تطبيقات / تحميل برنامج فيس بوك موبايل مسنجر facebook mobile messenger الجديد على الهواتف الذكية
خطوات تحميل برامج محادثات
Facebook messenger

تحميل برنامج فيس بوك موبايل مسنجر facebook mobile messenger الجديد على الهواتف الذكية

يعد تحميل برنامج فيس بوك موبايل مسنجر من أكثر برامج المحادثات الفورية التى يتم إستخدامها فى مختلف دول العالم , نظراً لتعدد المزايا التى تحرص الشركة على تطويرها كل يوم .

وأثبتت جوجل أن تنزيل فيسبوك موبايل مسنجر يعد من أكثر الكلمات الشائعة فى البحث على محركها من قبل المستخدمين من الوطن العربي الذين باتوا يعتبرون هذا البرنامج وسيلة الاتصال المثلى لهم.

على الرغم من حجب معظم الدول العربية لهذه الوسيلة بعدما أثبتت أنها تؤثر بشكل كبير على شركات الاتصال التي تعتبر هذه التطبيقات نكسة حقيقة على مستقبلها , إلا انه مازال يتم تنزيله بشكل مكثف .

حيث يقدم برنامج فيس بوك موبايل مسنجر العديد من الخدمات المجانية , بالمقارنة مع التكاليف الباهظة التي تقتطعها شركات الاتصالات من زبائنها بشكل دوري.

ما هو برنامج فيس بوك موبايل مسنجر ؟

يعتبر فيس بوك ماسنجر الجديد آخر إصدار 2016 من افضل برامج المحادثة والدردشة على الهواتف الذكية للتواصل مع الاهل و الاصدقاء .

فهو عبارة عن تطبيق تواصل اجتماعى من إنتاج شركة فيس بوك الأمريكية المشهورة في موقعها للتواصل الاجتماعي الأول عالميا Facebook .

وهو مختلف عن تطبيق الفيس بوك حيث يتيح لك مسنجر فيس بوك ارسال رسائل نصية قصيرة وصور ومقاطع فيديو و روابط مواقع ورموز تعبيرية وغيرها الكثير تمام كخاصية الدردشة الموجودة على متصفح الانترنت.

كما يتيح برنامج فيس بوك موبايل مسنجر إنشاء مجموعات للمحادثة مع الاشخاص المفضلين لكافة المستخدمين , بالإضافة إلى سهولة التواصل معهم .

ويحتوى على مكالمات فيديو مع الاصدقاء او مايعرف بالمحادثة المرئية بالصوت والصورة  , بالإضافة إلى ارسال رسائل صوتية من والعديد من المزايا الآخرى التى يمكنك التعرف عليها خلال تحميله مجانا من جوجل بلاى من هنــــــــــــــا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *