الرئيسية / اخبار الرياضة / فهد المولد ينضم رسميا للنادى الأهلي لمدة 4 مواسم
فهد المولد
فهد المولد لاعب الاتحاد السعودي

فهد المولد ينضم رسميا للنادى الأهلي لمدة 4 مواسم

فى ظل الصفقات التى يحاول بها نادى أهلي جدة تدعيم صفوفه به ، وجدنا الأيام الماضية إعلان الأهلي عن تعاقده مع عدد من اللاعبين منهم فهد الحربي والذى كان يلعب مدافعا فى نادى الرائد وأيضا ماجد النجراني والذى يلعب فى مركز خط الوسط فى فريق و ، وأمس الإعلان عن صفقة شراء عبد الفتاح عسيري لاعب الهلال . وفى بداية الساعات الأولى من يومنا هذا تطل علينا صفقة جديدة للأهلي وهى للاعب فهد المولد والذى أعلن انضمامه للفريق لمدة حوالى 4 مواسم ، وقيمته الصفقة 18 مليون ريال ، علما بأن مؤكد هذا الخبر هى جريدة هاتريك والتى سبقت أن نشرت خبر انضمام عسيري لنفس النادى ، ليؤكد الأهلي قدرته على ضم لاعبين مميزين .

انتقال المولد والذى كان لاعبا فى صفوف فريق الاتحاد فى مركز الهجوم جاء بعد نية مبكرة من الهلال فى الحصول على خدماته ، لكن منذ شهرين تقريبا خرجت أنباء تفيد بتعثر المفاوضات معه لتقف مؤقتا ثم يتم استئنافها لتنجح بشكل رسمى فى النهاية . وعن المتكفل بهذه الصفقة الكبيرة للأهلي كذلك عسيري فقد أكدت مصادر أنه سيكون الأميران فيصل بن خالد وبدر بن عبد الله . والجدير بالذكر أن فهد المولد كان فى الفترة الأخيرة مع ناديه الاتحاد تم استبعاده من قبل المدير الفنى كذلك خصم جزء من مستحقاته وهو ما جعل أموره مع الفريق لا تبشر بالاستمرار .

يذكر أن فهد المولد يبلغ من العمر حوالى 22 عاما وقد ولد فى مدينة جدة السعودية ، ويعتبر من أبرز المواهب الكروية الشابة هناك فقد استطاع اللعب فى كافة الفئات العمرية للمنتخبت السعودي وذلك رغم صغر سنه . وأيضا شارك مع المنتخب الاول واستطاع أن يحرز حوالى 7 أهداف معه خلال عدد من المشاركات بلغت 31 مباراة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *