الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع السبت 22/10/2016 : الرئيس السيسى يستقبل وزير الخارجية الأسبانى بمقر الرئاسة اليوم
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع السبت 22/10/2016 : الرئيس السيسى يستقبل وزير الخارجية الأسبانى بمقر الرئاسة اليوم

ننشر اخر اخبار مصر من اليوم السابع السبت الموافق 22/10/2016 حيث من المقرر أن يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى , رئيس الجمهورية , وزير الخارجية الأسبانى , خوسيه مانويل مارجايو , بمقر الرئاسة بمصر الجديدة .

وجاءت التفاصيل فى الآتى :

الرئيس السيسى يستقبل وزير الخارجية الأسبانى بمقر الرئاسة اليوم

من المقرر اليوم السبت الموافق 22/10/2016 أن يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى خوسيه مانويل مارجايو , وزير خارجية إسبانيا , بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة .

وسوف يتناول اللقاء بينهما بحث عدد من القضايا والموضوعات الهامة التى تتعلق بين الجانبين , وذلك فى إطار التعاون المشترك بين البلدين ومناقشة عدد من القضايا الإقليمة والدولية .

كما أعلنت وزارة الخارجية المصرية أنه من المقرر أن يلتقى سامح شكرى وزير الخارجية اليوم نظيره الأسبانى , خوسيه مانويل مارجايو وليعقب اللقاء مؤتمر صحفى .

هذا بالإضافة إلى عقد وزير الخارجية المصرى لقاءاً مع  بشر الخصاونة وزير الدولة الأردنى للشئون الخارجية بمقر الوزارة لبحث عدد من القضايا والموضوعات المشتركة الهامة .

إفتتاح مركز متخصص فى أبحاث القلب بمؤسسة مجدى يعقوب للقلب بأسوان اليوم

من المقرر اليوم أن تشهد مدينة أسوان إفتتاح الدكتور مجدى يعقوب الجراح العالمى ومجلس أمناء مركز القلب بأسوان أول مركز متخصص فى أبحاث القلب بمؤسسة مجدى يعقوب للقلب بأسوان .

وذلك بحضور الدكتور أحمد عماد الدين , وزير الصحة والسكان , والدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى والدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولى.

ومن المقرر أن يعقد الدكتور مجدى يعقوب,  مؤتمرا للحديث عن تفاصيل مركز الأبحاث الجديد , بأحد فنادق مدينة أسوان ,ليعقبه افتتاح وتفقد المبنى الجديد بحضور الوزراء والضيوف المشاركة.

ويعد مركز الأبحاث الجديد، طفرة كبيرة تخدم علاج مرضى القلب من خلال مجموعة من الأبحاث العلمية الحديثة يعدها كوكبة من الأطباء والباحثين العالميين فى أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *