الرئيسية / اخبار الرياضة / أرسنال النني المنتفض يواجه ميدلسبره في الدوري الإنجليزي
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

أرسنال النني المنتفض يواجه ميدلسبره في الدوري الإنجليزي

يخوض فريق أرسنال الإنجليزي المحترف في صفوفه المصري محمد النني ، مباراته بالجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث سيواجه فريق ميدلسبره على ملعب “الإمارات” في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة . ويريد أرسنال المنتفض على مستوى البريمرليج ودوري أبطال أوروبا أن يستغل المستوى الجيد له ، بالفوز على خصمه الضعيف اليوم .

حيث يدخل المدفعجية اللقاء برصيد 19 نقطة جعلته يتقاسم الصدارة مع فريق مانشستر سيتي ، والذي يحتل المركز الأول لأفضلية فارق الأهداف عن المدفعجية . ويسعى أرسنال من مباراة اليوم على ملعبه لاستغلال حالة السيتي بدخوله لمنافسات البريمرليج ، بهزيمة أخيرة برعابية نظيفة أمام برشلونة الإسباني في ثالث جولات دوري الأبطال .

ويريد أبناء أرسن فينجر المدير الفني لأرسنال الاستمرار في منوال الانتصارات ، مع وجود فارق بينه وبين خصمه ميدلسبره والذي يمتلك 6 نقاط فقط جعلته في المركز ال 17 بجدول ترتيب الدوري ، لكن المدير الفني لميدلسبره إيتور كارانكا ، سيحاول اليوم تقديم ما عنده في المباراة ولربما يحقق المفاجأة أمام المدفعجية ، بالرغم من الحسابات النظرية التي تؤكد ضعف الفريق وقدرة اللندني على الفوز بسهولة .

وبالنسبة للاعب محمد النني فقد أعلن فينجر عن تواجده في قائمة مباراة اليوم ، لتقم العديد من الصحف البريطانية بنشر تقارير تؤكد أن لدى اللاعب الفرصة بالعودة للتشكيل الأساسي للمباراة . وأرجعت الصحف إمكانية الدفع بالنني في البداية لإصابة زميله كازولا ، والتي ستبعده عن الملاعب لفترة ، كما أن جرانيت تشاكا معاقب بالإيقاف لثلاث مباريات ، وبذلك فلدى النني فرصة ذهبية للتواجد وإثبات نفسه للرجوع من جديد لحسابت فينجر ، بعد فترة من المشاركة كبديل في الدقائق الأخيرة من المباريات .

حيث كان النني قد ظهر بمستوى متميز في الموسم الماضي بعد انتقاله لأرسنال من بازل السويسري في مطلع هذا العام ، وكان تواجد كبيراً ومؤثراً في الفريق . ولكن هذا الموسم تغير الوضع وابتعد اللاعب عن المشاركة في بعض المباريات ، خاصة بعدما تعاقد النادي مع زميله السابق في بازل جرانيت تشاكا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *