الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم السبت 22/10/2016 : زيدان يعقد مؤتمراً صحفياً في ختام استعدادات الفريق لمباراة أتليتك بيلباو غداً
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم السبت 22/10/2016 : زيدان يعقد مؤتمراً صحفياً في ختام استعدادات الفريق لمباراة أتليتك بيلباو غداً

نقدم لكم آخر أخبار فريق ريال مدريد الإسباني ، والذي سيعقد مديره الفني زين الدين زيدان مؤتمراً صحفياً صباح اليوم ، سيكشف فيه عن آخر الاستعدادات لمباراة الفريق غداً الأحد أمام أتليتك بيلباو ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني . وسيعلن زيدان عن قائمة الفريق للمباراة اليوم ، بعدما ينهي اللاعبون مرانهم الصباحي الأخير اليوم .

والآن مع أخبار أخبار اللاعبين

مودريتش يرفض العروض الصينية

بعدما جدد نادي ريال مدريد تعاقده مع اللاعب الكراوتي لوكا مودريتش لمدة 4 مواسم حتى عام 2020 ، كشفا الصحيفة المدريدية “ماركا” أن اللاعب قد تلقى عروضاً ضخمة للرحيل من الملكي لكه رفضها . وأوضحت الصحيفة أن مودريتش عرضت عليه العديد من الأنية الصينية الانتقال إليها براتب سنوي كبير يصل إلى 1من 15 إلى 20 مليون يورو ، لكن اللاعب تمسك بالبقاء في ريال مدريد والذي يعتبره النادي الأفضل في العالم .

سبب تأجيل الدون للتمديد

كشفت الصحيفة البريطانية “ميرو” عن السبب الحقيقي وراء عدم تجديد الملكي للتعاقد مع كريستيانو رونالدو ، بالرغم من الحديث الكثير عن اقترابه من التمديد منذ الموسم الماضي . حيث أشارت الصحيفة أن الدون والريال توصلا للاتفاق على المستوى المالي بحصوله على راتب 21 مليون يورو ، لكن المشكلة كانت في مدة التمديد . حيث يريد كريستيانو التجديد مع الريال لمدة 5 مواسم ، بينما يريد النادي التمديد لأربعة مواسم فقط أي حتى بلوغ الدون عامه ال 35 . وترى إدارة النادي أن المدة التي قالتها للدون كافية خاصة أنه في عامه ال 31 ، مع وجود إمكانية التجديد لموسم آخر لاحقاً .

بيل يجدد الأسبوع المقبل

أشارت العديد من الصحف إلى اقتراب اللاعب جاريث بيل من التمديد للملكي ، وسيكون هذا في غضون الأسبوع المقبل ، بل وأكدت مصادر أن الإعلان الرسمي عن التجديد سيكون يوم الخميس المقبل . وأوضحت التقارير أن بيل سيجدد حتى عام 2022 بعقد يمتد حتى بلوغه عامه ال 33 ، وذلك تأميناً لمستقبل الفريق ببقاء النجم الويلزي في صفوف الفريق ، وهو ثاني أكثر لاعب مؤثر في الملكي بعد كريستيانو رونالدو .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *