الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 17/5/2016 : الأبيض يفوز بصعوبة على الاتحاد بالدوري وتصريحات لمحمد حلمي
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 17/5/2016 : الأبيض يفوز بصعوبة على الاتحاد بالدوري وتصريحات لمحمد حلمي

تمكن مساء أمس فريق نادى الزمالك بعناء وصعوبة من الفوز على فريق الاتحاد السكندرى وذلك ضمن مباراة كانت مؤجلة فى الأسبوع 24 من الدوري المصري وذلك فى عقر داره فى استاد الإسكندرية بهدف وحيد ، ليحاول الأبيض الاقتراب من الغريم الأحمر متصدر المسابقة بفارق 8 نقاط . الزمالك بهذا الفوز أصبح رصيده 57 نقطة ، ليحاول آملا الوصول نحو القمة آملا فى تعثر الأهلي فى مواجهة اليوم أمام الإنتاج الحربي .

وعما يثار من وجود تدخلات فى الناحية الفنية للزمالك من قبل رئيسه مرتضى منصور فكانت هناك تصريحات من قبل محمد حلمى المدير الفنى الحالى للأبيض حول هذا الموضع ، حيث أكد عدم صحة هذا الكلام . وأضاف أيضا أنه لا صحة لعلم أى عضو من أعضاء مجلس الزمالك بالتشكيل الخاص فى كل مباراة ، لكن ما قد يتم الاستفسار عنه هو عد إشراك لاعب ما أو إشراكه مؤكدا أن هذا هو حق للإدارة . تصريحات حلمى أيضا كانت عن الأهلي حينما سئل عن فارق النقاط معه فى الدوري المصري ، وقد أجاب بأنه لا يفكر فى الأمر بهذا الشكل وأنه يركز مع فريقه ، فالزمالك خلال فترة كانت له نتائج سلبية وهى التى أثرت على موقفه الحالى من المنافسة لكن الآن الفريق عاد من جديد .

يذكر أن كان لأحمد مرتضى منصور خلال حضوره للقاء الاتحاد من المقصورة الرئيسية واقعة مشادة مع أحد أعضاء نادى الاتحاد وتحديد العضو محمد البحيري ، لكن مرتضى رئيس الزمالك قام بالتدخل لتهدئة الموقف وتسير الأمور بشكل طبيعى .

وأخيرا عن صفقات الزمالك الأخيرة فلا جديد بعد صفقتى ريكو وعمرو طارق ، لكن ما يثار حاليا فى بعض المواقع الرياضية هو وجود نية للتعاقد مع لاعب الدراويش شوقي السعيد لتدعيم مركز الدفاع فى الزمالك والذى يعانى كثيرا واتضح هذا خلال هذا الموسم الكروى ، لكن لم يتم التأكيد على الأمر حتى الآن .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *