الرئيسية / اخبار الرياضة / جدول ترتيب دوري جميل عقب منافسات الجولة السادسة والاتحاد يخسر الصدارة
أخبار الدوري السعودي
الدوري السعودي " دوري جميل "

جدول ترتيب دوري جميل عقب منافسات الجولة السادسة والاتحاد يخسر الصدارة

نقدم لكم جدول ترتيب دوري جميل “الدوري السعودي” ، عقبرانتهاء منافسات الجولة السادسة من المسابقة ، والتي شهدت تبديلاً كبيراً في جدول ترتيب الفريق ، لما حملته من نتائج ومفاجآت . وسنستعرض معكم أهم نتائج لقاءات الأسبوع ، وملخصاً بنقاط كل الفرق المتنافسة .

البداية ستكون من المركز الأول في دوري جميل ، والذي احتله هذا الأسبوع فريق الهلال السعودي بدلاً من فريق الاتحاد السعودي ، بعدما مني بخسارته الأولى بالدوري من فريق الشباب السعودي بهدف وحيد . حيث بعد هزيمة الاتحاد بهدف وحيد من الشباب تراجع للمركز الثاني برصيد 13 نقطة ، بينما اعتلى صدارة الدوري فريق الهلال برصيد 15 نقطة بهدية فريق الشباب ، والذي احتل المركز الرابع بعد الفوز على الاتحاد برصيد 11 نقطة .

وتستمر قوة منافسات هذا الأسبوع بمباراة القمة ، بين النصر السعودي والأهلي السعودي صاحب لقب دوري جميل للموسم الماضي . حيث انتصر أخيراً فريق النصر بهدف وحيد ، جعله يكسر سلسلة الهزائم التي شهدها في السنوات الأخيرة الثلاث من الأهلي وهو تحت قيادة كريستيان جروس . وبذلك يرتفع رصيد النصر ليصبح 12 نقطة احتل بهم المركز الثالث ، بينما كلفت خسارة الأهلي للمباراة تجمد رصيده عند النقطة 10 ليحتل بطل الموسم الماضي المركز الخامس بفارق نقطة وحيدة عن الشباب .

وشهدت تلك الجولة أيضاً تحقيق الوحدة لفوزه الثاني في منافسات الدوري على حساب الاتفاق ، ليرتفع رصيده ويصبح 6 نقاط احتل بهم المركز العاشر ، بينما تجمد رصيد الاتفاق بسبب الهزيمة عند 10 نقاط احتل بهم المركز السادس بافرق النقاط عن الأهلي السعودي ، لتشتعل منافسات دوري جميل في ظل اقتراب المنافسين من بعضهم ، ودخول فريق النصر على طريق التقدم في جدول الترتيب للعودة لمكانته .

أما قاع جدول ترتيب دوري جميل فيستمر القادسية والفتح على منوالهم في الخسارة لثلاث مرات والهزيمة في مثلهم ، ليتقاسما نهاية الجدول برصيد 3 نقاط في المركزين ال 13 و ال 14 على الترتيب .

وهذا هو جدول ترتيب الأندية السعودية كاملاً عقب انتهاء لقاءات الأسبوع السادس من بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين

jmnm

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *