الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 17/5/2016 : الأحمر يواجه مساءا الإنتاج الحربي فى مشوار الحصول على درع الدوري
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 17/5/2016 : الأحمر يواجه مساءا الإنتاج الحربي فى مشوار الحصول على درع الدوري

فى طريقه نحو درع الدوري المصري الغائب عنه فى نسخته العام الماضى بعد حصول الزمالك عليه ، يخوض النادى الأهلي اليوم فى تمام الساعة ال7 مساءا مباراته مع فريق الإنتاج الحربي وذلك فى الاسكندرية باستاد برج العرب . الأحمر يسعى للفوز على الإنتاج الخصم الغير هين والذى لم يستطع خلال مباراته معه بالدور الأول من تحقيق الفوز خارجا من اللقاء بنتيجة التعادل ، لذا فمن المنتظر أن يكون لقاء صعب للفريق لكن حال الفوز سيسهل الأمور نحو الأهلي وتقربه بنسبة كبيرة من حمل اللقب . مع العلم أن الأهلي أول الترتيب فى الجدول برصيد 62 نقطة بينما غريمه الإنتاج تاسعا برصيد 39 نقطة ، ولازال فارق الناقط مع الأبيض الوصيف كما هو بحوالى 8 نقاط بعد تمكنه من التغلب أمس على الاتحاد بهدف وحيد .

المدير الفنى للأحمر مارتن يول أكد صعوبة مواجهة اليوم خاصة امتلاك فريق الإنتاج الحربي لخط دفاع جيد ومتماسك ، فهو كنادى يتساوى مع الغريمين الأهلي والزمالك فى عدد الأهداف التى استقبلتها شباكهم بنحو 19 هدفا ، ليمثلوا الثلاثة أقوى أندية الدوري المصري على مستوى الدفاع . الأهلي بعد هذه المباراة لن يتبقى له سوى 6 لقاءات بالدوري سنرى إن كان الفريق يستطع حسم أمر الدرع مبكرا أم سيحتاج للوصول لنهاية جولات المسابقة . لكن بشكل عام يحذر يول اللاعبين من التكاسل خاصة بعد الهزيمة من دجلة التى قلصت فارق النقاط ، ليؤكد أهمية باقى الجولات وأن الدرع لم يحسم بعد .

وعلى صعيد آخر فقد تواترت أنباء عن طلب المسئوليين داخل النادي البترولي إنبى لخدمات لاعبى الأهلي المدافع محمد نجيب وأيضا اللاعب باسم على وذلك خلال موسم الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف النادى . وهذه الأنباء تزداد يوما بعد يوم فى ظل عدم مشاركة كلا اللاعبين مع الأحمر فى مبارياته لوجود بدائل لهما داخل الفريق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *