الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم السبت 22/10/2016 : الفريق في ضيافة ميلان في أقوى مباريات الجولة التاسعة بالكاليتشو
أخبار يوفنتوس
مباراة ميلان ويوفنتوس

أخبار يوفنتوس اليوم السبت 22/10/2016 : الفريق في ضيافة ميلان في أقوى مباريات الجولة التاسعة بالكاليتشو

يحل فريق يوفنتوس ضيفاً على أيه سي ميلان بملعب سان سيرو ، في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة ، في أقوى لقاءات منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي . ويسعى اليوفي للاستمرار في الصدارة ، لكنه سيلعب أمام منافس شرس كالميلان والذي ظهر بكل جيد في الكاليتشو هذا الموسم ، حيث استطاع الصعود للمركز الثالث متساوياً في الرصيد مع صاحب المركز الثاني روما ، وبفارق عن اليوفي ب 5 نقاط .

عودة ماركيزيو وماندزوكيتش

وستكون مباراة يوفنتوس مع ميلان بمثابة تحدي لكلا الفريقين ، فمدرب الميلان مونتيلا استطاع قيادة فريقه للفوز في 5 جولات من الكاليتشو وتعادل وحيد ولم ينل الهزيمة طوال الجولات الثمانية الماضية من المسابقة سوى في مباراتين . أما ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس فيعي جيداً أهمية مباراة اليوم ، كونها ستحدد المنافسة على لقب الكاليتشو للموسم الحالي . وقام أليجري بالإعلان عن قائمة الفريق للمباراة والتي ضمت 22 لاعباً جائت أسماؤهم كالتالي

cvtu8sdxgaenlme

وأبرز ما فيها هو عودة الثنائي كلاوديو ماركيزيو وماريو ماندزوكيتش ، فالأول تواجده بالقائمة جاء بعد غياب طويل بسبب الإصابة بالقطع في الرباط الصليبي ، أما الثاني فقد غاب عن لقاء يوفنتوس الأخير أمام ليون الفرنسي بدوري الأبطال ، لتشهد مباراة اليوم تواجده من جديد في الفريق . ويعد اللاعب جورجيو كيلليني أبرز غيابات اليوم ، بسبب إصابته بشد في الفخذ .

مشجعي نابولي ممنوعون من حضور مباراة اليوفي

قرر مسئولو مدينة تورينو الإيطالية منع مشجعي فريق نابولي ، من حضور مباراة فريقهم أمام يوفنتوس بالكاليتشو والمقرر عقدها يوم 29 أكتوبر المقبل ، وأشارت السلطات أن الإيقاف بموجبه ستغلق مدرجات مشجعي نابولي ، وسيسري على منطقة كامبانيا . وجاء قرار السلطات لتجنب أي مشاكل تحدث بين جماهير الفريقين ، بسبب الصراع الشديد بينهما خاصة بعدما انتقل مهاجم نابولي جونزالو هيجواين في الصيف الماضي لليوفي كأضخم صفقة في مقابل 90 مليون يورو .

وتريد الجهات الأمنية الاحتراز في مباراة الفريقين المقبلة ، خاصة أنها الأولى لهيجواين ضد فريقه السابق . يذكر أن انتقال اللاعب صاحب ال 28 عاماً ليوفنتوس ، أشعل غضب جماهير نابولي كثيراً ، وقامت بحرق قمصان الفريق التي تحمل اسمه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *