الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري المغربي اليوم السبت 22/10/2016 : استمرار منافسات الجولة السادسة بثلاث مباريات
أخبار الدوري المغربي
البطولة الاحترافية اتصالات المغرب

أخبار الدوري المغربي اليوم السبت 22/10/2016 : استمرار منافسات الجولة السادسة بثلاث مباريات

نقدم لكم آخبار الدوري المغربي ، واليوم نستعرض معكم منافسات الجولة السادسة من البطولة ، والتي انطلقت أمس الجمعة ومتواصلة لليوم وغداً .

الجولة السادسة متواصلة بثلاث مباريات

تستكمل اليوم منافسات الجولة السدسة منن الدوري المغربي بثلاث مباريات ، بعدما افتتحت أمس بلقاء وحيد . وتبدأ اللقاءات بمباراة النادي القنيطري مع الكوكب المراكشي ، ثم سيستضيف شباب قصبة تادلة فريق الفتح الرباطي المغربي . وتختتم مباريات اليوم بمواجهة اتحاد طنجة وحسنية أكادير ، تلك المباراة التي تم تقديم موعدها بقرار من لجنة المسابقات بالاتحاد المغربي لكرة القدم ، لتصبح اليوم .

وكان النادي قد هاجم قرار التقديم من موعدها السابق الأحد ، وذلك بسبب رغبتهم في التستوي مع الفريق المشاركة في بطولة كأس العرش المغربي . حيث أكد مسئولي طنجة أن الفريق سيحارب الإرهاق اليوم ، بعدما خاض مباراة نصف نهائي الكأس أمام المغرب الفاسي ، في الوقت الذي منح لفرق البطولة يوم إضافي راحة ثم خوض منافسات الددوري ، بينما طنجة لم يحصل على نفس الحق .

وهذا هو جدول لقاءات اليوم

%d9%85%d9%86%d9%85

الحسيمة يفوز على ضيفه التطواني

تمكن فريق شباب الحسيمة من الفوز على ضيفه المغرب التطواني بنتيجة 2-1 ، في افتتاحية الجولة السادسة من الدوري المغربي . وكان الحسيمة متأخراً حيث أحرز في البداية هدف التقدم التطواني ، عن طريق لاعبه ياسين الكحل في شوط المباراة الأول . ثم حول الحسيمة هزيمته لفوز ، بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 68 عن طريق زكرياء الهلالي .

ثم سجل لاعب التطواني محمد أبرهون بطريق الخطأ في مرماه هدف التقدم والفوز للحسيمة في الدقيقة 73 . وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الحسيمة ليصبح 6 نقاط احتل بها المركز السادس في جدول ترتيب الدوري، ليحقق ثاني فوز له بالمسابقة ، بينما المغرب التطواني جمدت الهزيمة رصيده عند 8 نقاط ، يحتل بها المركز الرابع .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *