الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري الإماراتي اليوم السبت 22/10/2016 : مباراتان هامتان مساءاً في الأسبوع الرابع من المسابقة
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم "

أخبار الدوري الإماراتي اليوم السبت 22/10/2016 : مباراتان هامتان مساءاً في الأسبوع الرابع من المسابقة

نقدم لكم آخر الدوري الإماراتي ” دوري الخليج العربي الإماراتي ” ، والذي تتواصل اليوم منافسات جولته الرابعة بعدما انطلقت يوم أمس الجمعة ، وسننشر لكم المباريات التي ستقام اليوم بالإضافة إلى نتائج لقاءات الأمس .

بني ياس والأهلي في مواجهتين هامتين

اليوم تستمر لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإماراتي بمبارتين هامتين ، حيث سيستضيف بني ياس الإماراتي فريق حتا في لقاء إنقاذ الفريق من تعثره بالدوري لامتلاكه نقطة وحيدة فقط من ثلاث جولات . بينما سيحل دبا الفجيرة ضيفاً على الأهلي الإماراتي ، في لقاء يريد فيها صاحب المركز الرابع “الأهلي” التقدم في جدول ترتيب الدوري الإماراتي على حساب المنافس صاحب الرصيد اللضعيف (نقطتين) .

والجدول القادم يوضح موعد كلا اللقائين وفقاً لتوقيت الإمارات

%d9%85%d9%86%d8%aa%d9%86%d9%86

نتائج منافسات الأمس .. والشباب يحافظ على الصدارة

أقيمت بالأمس 3 لقاءات من الأسبوع الرابع لدوري الخليج العربي ، نبدأها بفريق الوصل الإماراتي والذي استطاع الفوز على الوحدة بأبو ظبي بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي أقيمت على ملعب آل نهيان . أحرز هدفي الوصل كلا من فابيو دي ليما في الدقيقة 14 ، ورونالدو مينديز في الدقيقة 43 ، أما الهدف الوحيد لفريق الوحدة فقد سجله اللاعب جوجاك في الدقيقة 82 . بهذه النتيجة ارتفع رصيد الوصل ليصبح 9 نقاط احتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري ، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 5 نقاط احتل بهم مؤقتاً المركز السابع .

ثاني المباريات استطاع فيها فريق الشباب الإماراتي من الحفاظ على صدارته للمسابقة ، بعدما فاز بهدف وحيد على الإماراتي ، عن طريق لاعبه توماس فينيسيتني في الدقيقة 76 . ليواصل الشباب التواجد في القمة برصيد 12 نقطة ، بينما جمدت الهزيمة رصيد الإمارات عند نقطة وحيد جعلته في المركز الثالث عشر (المركز قبل الأخير) .

وثالث المباريات تمكن فيها الضيف الجزيرة الإماراتي من الفوز على إتحاد كلباء بثلاثية نظيفة ، سجلها اللاعب عي مبخوت في الدقائق 54 و 61 و 69 ، ليحتل بهذا الهاتريك صدارة هدافي الدوري الإماراتي برصيد 5 أهداف . وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الجزيرة ليصبح 10 نقاط جعلته في مركز الوصافة خلف المتصدر الشباب ، بينما إتحاد كلباء توقف رصيده عند 3 نقاط احتل بهم المركز العاشر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *