الرئيسية / اخبار الرياضة / نادي برشلونة يجدد رسمياً مع نيمار قبيل مواجهته فالنسياً غداً بالليجا
نادي برشلونة يجدد رسمياً مع نيمار قبيل مواجهته فالنسياً غداً بالليجا
نيمار عقب توقيع عقود التجديد مع جوسيب ماريا رئيس نادي برشلونة

نادي برشلونة يجدد رسمياً مع نيمار قبيل مواجهته فالنسياً غداً بالليجا

أعلن اليوم رسمياً نادي برشلونة الإسباني ، عن قيامه بالتجديد مع لاعبه البرازيلي نيمار دي سيلفا ، بعقد يمتد حتى يونيو 2021  لمدة 5 مواسم . وكان البارسا قد أشار لتوصله لاتفاق تام مع اللاعب على التمديد للنادي ، ثم تم اليوم توقيع العقود مع رئيس النادي جوسيب بارتميو .

وكانت الفترة الأخيرة قد اتنشرت أنباءاً عن احتمالية عدم تجديد نيمار مع برشلونة ، بل ونشرت العديد من الصحف الإسبانية عن احتمالية انتقاله للنادي الفرنسي باريس سان جيرمان ، ولكن بتمديد اللاعب مع الكاتلوني تكون كل الطرق قد انقطعت عن أي ناد كبير حاول التفاوض مع اللاعب والحصول على خدماته .

وخلال تصريحات لصاحب ال 24 عاماً بعد التمديد  مع القنارة الرسمية لبرشلونة ، اعترف بخوفه للعب في الكالتلوني حينما انتقل إليه من نادي سانتوس البرازيلي . وأضاف نيمار أن خوفه أزيل تماماً بمجرد دخوله لغرفة خلع ملابس الفريق ، واكتشف فيها مدى عظم لاعبي برشلونة وتواضعهم .

وبعدما أصبح نجماً في صفوف الفريق وأحد عناصر قواه الهجومية MSN ، أكد اللاعب أن لاعبو الفريق أصبحو أصدقائه وساندوه بشكل كبير مع الفريق ، وأضاف :

كنت أعلم مدى عراقة نادٍ بحجم البلوجرانا، ولكن الأمر كان مخيفاً بعض الشئ في البداية، قبل أن يساعدني لاعبو الفريق على التأقلم مع أجواء هذا النادي، وأنا سعيدٌ بتجديد تعاقدي مع الفريق، فقد بتُّ أشعر كما لو كنت في بيتي .

يذكر أن آخر مباراة لبرشلونة استطاع فيها اكتساح مانشستر سيتي على ملعبه “الكامب نو” برباعية نظيفة ، في الجولة الثالثة من منافسات مجموعته ببطولة دوري أبطال أوروبا مساء أول أمس . ويستعد حالياً الفريق بعد التمديد مع نيمار ، لخوض مباراته بالجولة التاسعة من منافسات الدوري الإسباني أمام فريق فالنسيا يوم غداً السبت خارج الديار . ويحل الفريق رابعاً في جدول ترتيب الليجا برصيد 14 نقطة ، بينما فالنسيا يحتل المركز ال 14 برصيد 9 نقاط .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *