الرئيسية / اخبار الرياضة / مانشستر يونايتد يستعرض قواه لتشيلسي بفوز كاسح على فرنبشخة
مانشستر يونايتد يستعرض قواه لتشيلسي بفوز كاسح على فرنبشخة
فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي

مانشستر يونايتد يستعرض قواه لتشيلسي بفوز كاسح على فرنبشخة

تمكن أمس فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي من تحقيق فوزاً كاسحاً على فريق فرنبخشة التركي ، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف ، على ملعبه “أودترافولد” في ثالث جولات مجموعته ببطولة الدوري الأوروبي . وتأتي تلك المباراة بمثابة استعراض عضلات للشياطين الحمر لخصمه الإنجليزي تشيلسي ، واللذن سيتواجهان معاً يوم الأحد المقبل ، في قمة منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقد سجل أهداف المان في المباراة كلا من بول بوجبا في الدقيقة 31 من ركلة جزاء ، ثم أحرز الفرنسي هدفه الثاني له وللفريق بعدها بدقيقتين من ركلة جزاء . أما الهدف الثالث فكان أفضل أهداف المباراة ، بتمريرة بدأت من واين روني ، والذي شهدت تلك المباراة عودته من جديد للمان يونايتد للتشكيلة الأساسية ، وتلقى التمريرة جيسي لينجارد ليتسلمها بوجبا ويعطيها لولبيه ويحرز منها الهدف في شباك فرنبخشة . وفي الدقيقة 48 اختتم للشياطين أهدافهم بالرابع ، عن طريق اللاعب لينجارد ، أما هدف فرنبخشة الوحيد فسجله لاعب مانشستر يونايتد السابق الهولندي روبن فان بيرسي ، والذي نال تصفيقاً حاراً من جماهير الأولد ترافولد .

هذا الانتصار الكبير لليونايتد هو استعداد جيد لأقوى مبارايات الجولة التاسعة بالبريمرليج أمام تشيلسي ، فموقفه في الدوري الأوروبي بعد التغلب على فرنبخشة  أصبح في صدارة ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط ، متقاسماً إياها مع فريق فينورد الهولندي بفارق الأهداف .

ويدخل جوزيه مورينيو مباراة تشيلسي الأحد المقبل وهو قد أجرى عدة تعديلات في تشكيل الفريق ، بدأ تطبيقها من مباراة الأمس مع الفريق التركي . لعل أبرزها غياب زلاتان إبراهيموفيتش وماركوس راشفورد ، وشملت التعديلات أيضاً اللاعبين أندريس هيري وأنطونيو فالنسيا .

ويسعى المدرب البرتغالي لتحقيق الفوز حينما يواجه تشيلسي بعقر دارهم ” ستامفوردبريدج ” ، ليعود لبيته القديم حينما كان يدرب تشيلسي قبيل تعيينه مديراً للشياطين الحمر . وما يزيد من مديو تنافسية المواجهة المنتظرة ، هو موقف الفريقين في البريمرليج ، فتشيلسي يحتل المركز الخامس أما اليونايد فالسابع ولا يفصل الفريقين سوى نقطتين في جدول ترتيب البريمرليج .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *