الرئيسية / اخبار العالم / وزارة العمل ترصد مخالفات فى معرض اكسس
معرض اكسس
معرض اكسس الدولى العاشر

وزارة العمل ترصد مخالفات فى معرض اكسس

وفقاً لما اعلنته وزارة العمل و التنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية عن اكتشاف و رصد لعدد كبير من المخالفات التى تتم داخل معرض اكسس الدولى بدورتة العاشرة و الذى يقيم فى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية .

و قد تمثلت المخالفات التى رصدت من قبل وزارة العمل و التنمية الاجتماعية فى فاعليات معرض اكسس الدولى ؛ عدم الالتزام بالضوابط المطلوبة لعمل المرأة كما تم اكتشاف وجود عمالة مخالفة .

فرق من وزارة العمل تشرف ميدانيا فى معرض اكسس :

و قد اعلن المتحدث الرسمى بأسم وزارة العمل و التنمية الاجتماعية الاستاذ خالد ابا الخليل ان فرقاً تابعة للوزارة قد وقفت ميدانياً على معرض اكسس و قامت برصد كافة المخالفاتت السابق الاشارة إليها و من ثم تم إتخاذ الاجراءات اللازمة و الضرورية حيال تلك الوقائع .

جدير بالذكر ان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى قاموا بتدشين هاشتاج عبر موقع تويتر وقد شمل الهاشتاج على صور لنساء و فتيات يقمن بدعايا و ترويج للسيارات بداخل معرض اكسس و هو الامر الذى اثار الرأى العام بشكل بالغ .

و قد جاء فى بيان وزارة العمل و التنمية الاجتماعية انه تم الوقوف ميدانياً على معرض اكسس الدولى العاشر المقام فى فندق الهيلتون بجدة بناءً على توجيهات عبد الله العليان المدير العام لفرع وزارة العمل السعودية فى منطقة مكة المكرمة ، و قد قامت الفرق التفتيشية من المفتشين و المفتشات التابعين لمكتب عمل جده بمباشرة فاعليات المعرض و رصد المخالفات السابق الاشارة إليها و التى تتمثل فى الاساس بوجود اختلاط ما بين الرجال و النساء و وجود عمالة غير مصرح لها بالعمل فضلا عن عدم التزام النساء بضوابط العمل المكانية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *