الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 17/5/2016 : معونيات مرتفعة استعدادا لنهائى أبطال أوروبا وآخر أخبار الصفقات وجوارديولا يريد ضم كروس وكرفخال للمان سيتي
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 17/5/2016 : معونيات مرتفعة استعدادا لنهائى أبطال أوروبا وآخر أخبار الصفقات وجوارديولا يريد ضم كروس وكرفخال للمان سيتي

نادى ريال مدريد بالرغم من فوزه فى الجولة الأخيرة فى الدوري الإسبانى على لاكورونيا إلا أنه لم يفز بالدرع بفارق نقطة فقط عن البارسا الحاصل على الدرع ، ورغم ذلك فمعنويات الفريق مرتفعة . فريال مدريد رغم خسارة اللقب إلا أنه تمكن من تحسين نتائجه وأرقامه فى الليجا بشكل لافت للنظر والفضل كله يرجع للمدرب زين الدين زيدان الذى استطاع تولى مسئوليى الإدارة الفنية للفريق بشكل حسن كثيرا من وضع الملكى ، وهو ما جعل الإدارة تجدد عقده ليستمر مع الفريق لموسم آخر . كذلك ترتفع المعنويات لأن الفريق تمكن من الوصول نهائى أكبر بطولات الأندية وأقواها وهى دورى أبطال أوروبا أمام فريق أتليتكو مدريد والذى سيلعب فى يوم 28 من الشهر الجارى وكل لاعبى الفريق على أمل الحصول على لقب تلك البطولة ، لذا فالاستعدادات على أشدها بروح معنوية كبيرة وسط اللاعبين .

أما آخر أخبار الصفقات فبحسب الصحف الإسبانية أن الفريق فى حاجة لدعم كامل صفوفه تقريبا فى عدة مراكز ، ولنبدأ بمركز خط الدفاع والذى تم التأكد فيه من رحيل أحد لاعبيه أربيلو ولذا فالملكى يحتاج مدافع بشدة خصة مع وجود أنباء عن توقع رحيل اللاعب دانيلوا . أما عن خط الهجوم فقد تواترت كثيرا أنباء عن التخلى عن رودريجز بعد عدم اقتناع المدرب بمستواه أو قدرة اللاعب على التأدية بشكل متوقع منه كما يفعل مع منتخب بلاده كولومبيا ، فاللاعب لم يظهر بمستواه المعروف عنه . ولازالنا مع الهجوم والذى البدائل فيه قليلة فليس هناك سوى كرستيانو رونالدو وأيضا اللاعب فاسكيز ومن هنا بدأت تظهر الحاجة لمهاجم للملكى خاصة مع الدفع ببنزيما فى ذلك المركز صراحة فى بعض المباريات ولكنه يؤدى بشكل جيد . أما عن خط الوسط فقد تسربت أنباء عن رحيل اللاعبين كوفاسيتش وايسكو وهو ما يجعل ضرورة للتعاقد مع لاعب وسط فى وجود لاعبان فى الريال أحدهما دفاعى والآخر هجومى ولا بديل لكليهما .

وآخر أخبارنا عن الملكى فقد طلب المدرب الجديد لنادى مانشيستر سيتي الإنجليزي والذى كان مدربا لنادى باترين الألمان جوارديولا بالتعاقد مع لاعبين فى صفوف الريال وذلك خلال استلام مهمته التدريبة بعد أن ينهى مباراته الأخيرة مع فريقه الألمانى فى الكأس . اللاعبان هما كروس وكارفخال وذلك لتدعيم صفوف المان سيتي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *