الرئيسية / اخبار العالم / اعدام امير سعودي بعد ادانتة بمقتل صديقة خلال مشاجرة جماعية
اعدام امير سعودي
الامير تركى بن سعود الكبير

اعدام امير سعودي بعد ادانتة بمقتل صديقة خلال مشاجرة جماعية

اعلنت وزارة الداخية السعودية يوم الثلاثاء الماضى الموافق الثامن عشر من شهر اكتوبر عن تنفيذها لحكم اعدام امير سعودي و هو الامير تركى بن سعود بن تركى بن سعود الكبير ، و قد تم تنفيذ حكم القصاص بالاعدام فى الامير المذكور بعد اتهامة بالقتل العمد للمواطن السعودى الجنسية عادل بن سليمان بن عبد الكريم المحيميد و ذلك اثر اطلاق المتهم النار علية خلال احد المشاجرات الجماعية .

احالة الامير السعوى تركى بن سعود الكبير الى المحكمة العليا :

و قد استطاعت قوات الامن التابعة للشرطة السعودية من القاء القبض على الامير السعودى المتهم تركى بن سعود الكبير ، و قد اجريت الجهات المعنية التحقيق مع المتهم و وجهت له اتهام جريمة القتل العمد و امرت بإحالتة الى المحكمة العامة .

تداول فيديو يبين حادث اطلاق الامير السعودى النار على عادل المحيمد :

هذا و يجدر بالذكر ان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك و التويتر قد تدولوا فيما بينهم الفيديو الذى تسبب فى اعدام امير سعودي تركى بن سعود الكبير حيث ظهر الامير السعودى و هو يطلق النيران على صديقة عادل بن سليمان بن عبد الكريم المحيمد و ذلك عن طريق الخطأ فى خلال تجمع للتفحيط بمنطقة المنتزة الثمامة فى العام 2012 م و التى نشب وقتها مشاجرة جماعية .

العاهل السعودى يقرر اعدام امير سعودي تركى :

و قد قام العاهل السعودى الملك سلمان بن عبد العزيز على الحكم بالتصديق على قرار اعدام امير سعودي تركى بن سعود الكبير و ذلك انفاذا لحكم القصاص و قد نشرت وزارة الداخلية السعودية بياناً يفيد تنفيذ حكم الاعدام .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *