الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 21/10/2016 : الفريق يواصل تدريباته من أجل مواجهة الأحد وبيريز يرفض المدير الرياضي
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 21/10/2016 : الفريق يواصل تدريباته من أجل مواجهة الأحد وبيريز يرفض المدير الرياضي

نقدم لكم ملخص أخبار فريق ريال مدريد الإسباني ، والذي سيخوض صباح اليوم ثاني حصصه التدريبية من أجل الاستعداد لمباراته المقبلة بمنافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني أمام فريق أتليتك بيلباو يوم الأحد المقبل . على أن يقوم النادي بعقد مؤتمراً صحفياً غداً السبت ، يكشف فيه عن قائمة لاعبيه للمباراة وآخر تجهيزات الفريق لها ، وسيحضره المدير الفني للفريق زين الدين زيدان .

والآن مع آخر مستجدات فريق ريال مدريد

عودة كوينتراو للتدريبات

شهد مران الملكي أمس عودة لاعبه فابيو كوينتراو للتدريبات ، بعد غياب طويل عن المشاركة بسبب الإصابة ، حيث يستمر اليوم في خوض مرانه بشكل جماعي مع زملائه بعدما كان يتدرب منفرداً . وكان كوينتراو قد أصيب في شهر إبريل الماضي بفخذه الأيمن في فترة إعارته للفرنسي موناكو ، ليغيب عن المشاركة مع منتخبه الفرنسي في بطولة يورو 2016 .

وعن مران اليوم فمن المنتظر أن يركز زيدان فيه على تدريبات الضغط على الخصم ، والاستحواذ على الكرة بالإضافة للتمرن على اللعب في المساحات الضيقة ، على أن يشرك بعض لاعبي فريق الرديف في المران . أيضاً اليوم سيواصل الثلاثي المصاب سيرجيو راموس ولوكا مودريتش وكاسيميرو ، برنامجهم للتعافي من الإصابة .

بيريز يرفض المدير الرياضي

كانت الصحف الإسبانية قد نشرت الأيام الماضية خبراً ، تؤكد فيه رغبة زيدان في التعاقد مع مدير رياضي للنادي ، وأت رئيس الملكي فلورنتينو بيريز سيبحث الأمر . ليرد بيريز برأيه النهائي في الموضوع ، خلال اجتماعه بأعضاء اللجنة العمومية للنادي . حيث رفض فكرة تعيين مدير رياضي ، هذا المنصب الذي لم يتواجد في النادي منذ عام 2014 برحيل آخر شخص تولاه وهو فالدانو .

وأكد بيريز بحسب تصريحات نشرتها الصحيفة الإسبانية “آس” ، أن النادي ليس في حاج لمنصب المدير الرياضي ، كون الإدارة تستطيع التعاقد مع اللاعبين الذين يحتاجهم الفريق ، مشيراً إن برحيل فالدانو كانت سياسة النادي باستغلال الموارد المالية بشكل جيد ، وحالياً النادي يقوم بعمل جيد ويبرم الصفقات مع اللاعبين الأفضل .

وأضاف بيريز :

لم أُحدث ثورة في كرة القدم. عندما جئت لريال مدريد، تعاقدت مع زيدان. كان لدينا المال، وكنا نريد أفضل لاعب بالعالم آنذاك. أُفضِّل أن أدفع المال للاعب ذو جودة، على أن أدفعه لخمسة أقل جودة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *