الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 17/5/2016 : أجواء الاحتفالات بالدورى مستمرة وبيكيه يسخر من رونالدو والفريق يواجه وديا أهلي جدة وآخر أخبار الصفقات
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 17/5/2016 : أجواء الاحتفالات بالدورى مستمرة وبيكيه يسخر من رونالدو والفريق يواجه وديا أهلي جدة وآخر أخبار الصفقات

لازال نادى برشلونة الإسبانى يعيش فى أجواء الفرحة التى بدأت منذ يومين عقب فوزه ببطولة الليجا الإسبانية فى آخر جولات المسابقة عقب الفوز على فريق غرناطة ، حيث احتفالات جماهير البارسا مستمرة بهذا الإنجاز ، كذلك الفريق تمكن لاعبه سواريز من الفوز بلقب هداف الدورى والفرقة . حيث تمكن اللاعب من إحراز 40 هدفا طوال مشواره بالدورى هذا الموسم ليتفوق على زميله ميسي كذلك رونالدو لاعب الريال واللذان كانا يحتكران هذه الجائزة ، يضاف إلى ذلك حصوله على جائزة أفضل هداف فى أوروبا ( الحذاء الذهبى ) بعد تفوق على هداف الكاليتشو هيجواين والذى أحرز 36 هدفا .

ووسط الأجواء الاحتفالية خرج مدافع برشلونة بيكيه وهو فى حالة سكر يسخر من لاعب ريال مدريد كرستيانو رونالدو ، بأن قلد حركاته الخاصة عند التسجيل فى شباك برشلونة بشكل ساخر وقد تم ذلك خلال أحد جولات الاحتفال فى شوارع برشلونة . السخرية لم تكن من بيكيه فقط ، فقد أثار الإسبانى ستويشكوف والذى كان لاعبا فى صفوف النادى وضمن تشكيلة فريق الأحلام التى ضمت أيضا اللاعب والمدرب الراحل منذ فترة قريبة كرويف انتقادات واسعة من قبل جماهير نادى ريال مدريد عبر سخريته من الملكى . حيث نشر ستويشكوف صورة لخنازير وهى مرتدية شعار الملكى وذلك على موقع انستجرام ، وهذا ليس بالجديد عليه فمعروف عنه انتقاده اللاذع والمستمر لريال مدريد .

هذا وقد تم الإعلان عن مباراة ودية ستتم فى يوم 24 من الشهر الجارى فى مدينة الدوحة بقطر ستكون بين البارسا وفريق أهلي جدة السعودى ، وستكون عقب لقاء برشلونة فى نهائى كأس إسبانيا فى استاد كالديرون الخاص بأتليتكو مدريد . أهلي جدة بهذه المباراة سيكون النادى رقم 5 على مستوى الأندية العربية الذى تمكن من اللعب أمام البارسا حيث سبقه فى هذا الأهلي المصرى ، الرجاء المغربى ، الكاظمة الكويتى وأيضا الفريق القطرى السد .

أما عن آخر أخبار صفقات برشلونة فقد تم تدوال أنباء تبنأ بإتمام البارسا صفقة متبادلة مع فريق فالنسيا ، حيث يريد برشلونة دعم صفوفه على مستوى خط الدفاع مراقبا عن كثب لاعب فالنسيا شوكران . أما فالنسيا فقد يقبل على شراء لاعب البارسا مارك بارترا وهو ما قد يجعل هناك تبادلا بين الناديين وهو ما أكدت حدوثه العديد من المصادر والصحف الإسبانية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *