الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الجمعة 21/10/2016 : تعادل مخيب أمام أوستريا وشعراوي مصدوم من النتيجة
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الجمعة 21/10/2016 : تعادل مخيب أمام أوستريا وشعراوي مصدوم من النتيجة

في نتيجة مخيبة لجماهيره ، تعادل فريق روما الإيطالي على أرضه باستاد “الأولمبيكو” مع فريق أوستريا فيينا النمساوي بنتيجة 3-3 ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مجموعته الخامسة ببطولة الدوري الأوروبي . وبعد تلك النتيجة سيستعد الفريق لمباراته المقبلة بالجولة التاسعة من الدوري الإيطالي ، أمام فريق باليرمو يوم الأحد المقبل بملعب الأولمبيكو ، على أن يلتقى بعدها بثلاثة أيام في نفس المسابقة بفريق ساسولو .

تعادل مخيب لروما

جاءت نتيجة روما بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف مع فريق أوستريا ، بمثابة نتيجة محزنة لجماهير الذئاب ، بالرغم أنها لم تؤثر على ترتيبه في جدول مجموعته بالدوري الأوروبي ، كونه المتصدر حالياً برصيد 5 نقاط ، لكنه فقط يتصدر بفارق الأهداف عن الفريق النمساوي ، ليخسر الذئاب نقطتين ثمينيت في عقر دارهم .

وقد سجل أهداف روما الثلاثة كلا من الشعرواي ( هدفين ) في الدقيقتين 19 و 34 ، وفلورينيزي في الدقيقة 69 . وبالنسبة للنصري محمد صلاح فقد شارك كبديل في شوط المباراة الثاني ، حينما كانت نتيجة المباراة 2-1 لصالح روما ، ونزل الملعب مكان ستيفان شعرواي .

شعراوي مصدوم من النتيجة

عبر لاعب روما ستيفان شعراوي عن صدمته من نتيجة التعادل مع أوستريا ، وكان اللاعب قد سجل هدفين لروما من الثلاثة الذين أرجزهم الفريق في النمساوي .

وقال الشعرواي خلال تصريحاته بعد المباراة :

أنا لا أعرف ماذا حدث، المباراة كانت لنا وكنا مسيطرين بشكل كامل وفجأة سجلوا هدفين وكأن التيار الكهربي قد انقطع عنا لمدة دقيقتين . لقد دفعنا ثمن غياب التركيز، ودخل مرمانا أهدافا ساذجة، كان يكفينا الإحتفاظ بالكرة والحفاظ على فارق الهدفين لكن لم نفعل ذلك، أنا لا أجد تفسيرا لذلك .

روما يفسخ تعاقده مع جارسيا

قام نادي روما رسمياً بفسخ تعاقده مع رودي جارسيا المدرب السابق للفريق ، وبذلك يتولى تدريب نادي مارسيليا الفرنسي بعدما قضى 9 أشهر دون العمل بالتدريب . وعمل جارسيا مع روما ، لتتم إقالته في بداية العالم الجاري بسبب سوء نتائج الفريق ، ليتولى سباليتي المسئولية الفنية لروما خلفاً له .

ولكن كانت المشكلة في عدم وجود شرط جزائي بين جارسيا وروما ، ومع عدم توصل الطرفان لصيغة نهائية لفسخ التعاقد بينهما بالتراضي ، اضطر النادي لدفع راتب جارسيا حتى مدة انتهاء تعاقده مع روما ، مع اشتراطه ألا يدرب أي فريق طوال فترة تقاضيه الراتب من الذئاب وهو ما حدث بالفعل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *