الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الجمعة 21/10/2016 : الفريق يختتم استعداداته لمواجهة ميلان غداً ويعقد مؤتمراً صحفياً
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الجمعة 21/10/2016 : الفريق يختتم استعداداته لمواجهة ميلان غداً ويعقد مؤتمراً صحفياً

يختتم اليوم فريق يوفنتوس الإيطالي تدريباته ، استعداداً لمواجهة الغد القمة القوية أمام فريق إيه سي ميلان على ملعب سان سيرو ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي . وسيعقد المدير الفني لليوفي أليجري مؤتمراً صحفياً ، يكشف فيه عن رؤيته لتلك المباراة القوية المنتظرة مع إعلان قائمة لاعبيه للقاء .

روجاني يستعد لميلان

عاد من جديد للمران مع فريقه يوفنتوس اللاعب دانييلي روجاني ، والذي غاب عن الملاعب بسبب إصابته في أربطة الركبة خلال مباراة إمبولي . ولكن أليجيري قد لا يدفع به أساسياً في المباراة ، خشية المغامرة به بعد التعافي من الإصابة ، ولكن عودته تعد دافعاً قوياً للفريق في ظل الإصابات التي ضربت صفوف الفريق ، بغياب كلا من بياتسا وماندجوكيتش وأسامواه .

وقام النادي بنر بياناً يتضمن ما انتهت عليه تدريبات الأمس للفريق ، جاء نصه كالتالي :

مع القليل من التسخين والعمل الرياضي، انقسم الفريق إلى مجموعتي عمل الأولى للتدرب على التحركات الدفاعية والثانية للعمل على الشق الهجومي. تستمر مسيرة يوفنتوس نحو المباراة ضد ميلان يوم السبت، والتي شهدت انضمام دانييلِّي روجاني بعودته للتدرب مع زملائه .

بوفون يعارض الاستثمار الصيني

بعد بيع ملكية ناديي إنتر ميلان وميلان الإيطاليين لمستثمرين صينيين ، صرح حارس اليوفي المخضرم جيانلويجي بوفون إنه معارض بشدة لما يقوم به المستثمرون الصينيون من شراء لأندية دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، في ظل التدفق الهائل للأموال الصينية في مجال الرياضة ، في سياسة تهدف للاستحواذ على كبرى الأنية الأوروبية .

وقال بوفون  صاحب ال 38 عاماً :

انها هزيمة لكرة القدم الايطالية ولإيطاليا كبلد ولكل الأعراف والتقاليد . لكننا نواجه ما نستحق . فنحن مجتمع متقلب يفتقر الى الشعور المتجذر بالانتماء وأثبت التاريخ دائما ذلك .

بونوتشي قريب من التمديد

اقترب مدافع يوفنتوس ليوناردو بونوتشي من تمديد تعاقده مع النادي ، بعدما أكدت الشبكة الإيطالية “ميدياسيت” من وصول المفاوضات بينهما لمرحلة متقدمة . ومن المتوقع أن يجدد بونوتشي حتى عام 2021 ، براتب سنوي 5 ملايين يورو ، بزيادة مليون ونصف يورو عن راتبه في العقد القديم . ويسعى اليوفي للتجديد مع مدافعها ، كون العديد من الأندية الأوروبية تريد الحصول على خدماته منها مانشستر سيتي وتشيلسي .

ماروتا يوضح حقيقة دوافع صفقة هيجواين

وضح المدير العام ليوفنتوس بيبي ماروتا ، الدوافع الحقيقة وراء تعاقد النادي الصيف الماضي مع مهاجم نابولي هيجواين . حيث كانت انتشرت أنباء عن أن تعاقد اليوفي مع هيجواين لتدعيم خط الهجوم ، جاء بسبب رحيل لاعبه الفرنسي بول بوجبا لنادي مانشستر يونايتد في موسم انتقالات الصيف .

حيث أكد ماروتا أن التعاقد لم يكن مرتبطاً أبداً برحيل بوجبا ، مشيراً أن رغبة النادي في انتقال هيجواين له من نابولي كانت موجودة قبل صفقة بوجبا ، وساعتها كان النادي مستعداً لدفع شرطه الجزائي مع نابولي .

وأضاف ماروتا :

البعض قال وقتها إننا فرطنا في بوجبا بالفعل، وبالتالي قررنا ضم هيجواين وهو أمر غير صحيح، ليس هناك أي علاقة بين الصفقتين وكنا سنضم هيجواين حتى لو ظل بوجبا معنا.

أما عن علاقته حالياً بوكيل أعمال لاعب الفريق السابق بوجبا قال :

إنها علاقة حب وكره أيضًا، في بعض الأوقات تكون طلباته غير منطقية ولكنه شخص صادق ولهذا لازلنا نعمل سوياً في العديد من الصفقات الأخرى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *