الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الدوري الإماراتي اليوم الجمعة 21/10/2016 : استمرار منافسات الجولة الرابعة بثلاث مباريات
أخبار دوري الخليج العربي
دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم "

أخبار الدوري الإماراتي اليوم الجمعة 21/10/2016 : استمرار منافسات الجولة الرابعة بثلاث مباريات

نقدم لكم آخر أخبار الدوري الإماراتي ” دوري الخليج العربي الإماراتي ” ، والذي استهلت منافسات جولته الرابعة من الأمس وتتواصل اليوم المباريات ، وسوف نلخص لكم نتائج الأمس ونكشف عن لقاءات اليوم الجمعة .

الجولة الرابعة مستمرة بثلاث مباريات

تستمر اليوم مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإماراتي ، حيث ستقام 3 مباريات ، الأولى سيحل فيها الجزيرة الإماراتي ضيفاً على إتحاد كلباء ، ثم سيستضيف الإمارات فريق الشباب ، على أن تختتم مباريات اليوم بمواجهة بين فريقي الوحدة الإماراتي والوصل .

وهذا الجدول يوضح مواعيد وملاعب اللقاءات الثلاثة لليوم ، مع مراعاة أن التوقيت وفقاً لدولة الإمارات العربية المتحدة

%d8%aa%d8%a7%d8%b9%d8%ba%d9%84%d8%ae%d9%85%d9%86%d9%87%d8%aa%d8%b9%d8%a7%d8%ba%d9%84%d9%81%d8%a8%d9%82

الشارقة ينتصر على الظفرة

أقيمت أمس الخميس مباراة وحيدة ، افتتحت بها منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإماراتي ، المباراة جمعت بين فريقي الشارقة والظفرة ، واستطاع فيها الأول الفوز بهدفين مقابل هدف . وقد أحرز هدفي الشارقة كلا من ريفاس في الدقيقة 29 وسونج في الدقيقة 73 ، أما هدف الظفرة الوحيد فسجله اللاعب عمر خريبين من ركلة جزاء في الدقيقة 48 . وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الشارقة ليصبح 6 نقاط جعلته مؤقتاً في المركز السادس ، بينما ظل الظفرة دون رصيد من النقاط بعد تلقيه الهزيمة الرابعة له بالدوري ، ليتذيل بها جدول ترتيب المسابقة .

الجزيرة الإماراتي يعلن عن تعاقدين

تعاقد نادي الجزيرة الإماراتي مع اللاعبين البرازيليين جواو كارلوس بينتو وإيلتون الميدا ، وانتقل الأول من نادي لوكيرن البلجيكي ويبلغ من العمر 34 عاماً ، أما الثاني صاحب 32 فانتقل من نادي الهلال السعودي . يذكر أن الجزيرة يمتلك 7 نقاط يحتل بهم المركز الثاني ف جدول ترتيب الدوري ، وسيواجه اليوم خارج الديار فريق إتحاد كلباء ضمن منافسات الجولة الرابعة من البطولة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *