الرئيسية / اخبار الرياضة / كهربا ينال الهزيمة الأولى مع الاتحاد السعودي أمام الشباب
العين الإماراتي يستهدف التعاقد مع كهربا خلال انتقالات الشتاء
كهربا لاعب فريق الاتحاد السعودي

كهربا ينال الهزيمة الأولى مع الاتحاد السعودي أمام الشباب

نال محمود عبد المنعم كهربا اللاعب المصري المحترف في صفوف نادي الاتحاد السعودي ، أول هزيمة له مع الفريق من الشباب السعودي بهدف نظيف ، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري جميل . وسجل هدف المباراة الوحيد للشباب اللاعب محمد بن يطو ، في الدقيقة 37 من تسديدة لحسن معاز ، سجلها في شباك الاتحاد .

وبتلك الخسارة تراجع الاتحاد السعودي عن صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي ، ليهديها فريق الشباب لنادي الهلال السعودي ، بعدما تمكن الأخير من اكتساح فريق الخليج بسداسية مقابل هدف . وبهذه النتائج يصبح الاتحاد ثانياً في الترتيب بعد تجمد رصيده عند 13 نقطة ، بينما ارتفع رصيد الهلال ليصبح الأول برصيد 15 نقطة ، أما الشباب فرفع رصيده بانتصار اليوم ليصبح 11 نقطة يحتل بها المركز الثالث ، على أن تستمر منافسات الجولة غداً الجمعة ووقتها سيختلف هذا الترتيب المؤقت .

وبالنسبة للاعب كهربا فقد شارك منذ بداية المباراة ولعب كامل شوطيها ، لكنه لم يسعف فريقه في تحقيق الفوز على الشباب ، وفشل في ترجمة الفرص العديدة التي سنجت له لأهداف ، منها تصويبة من خارج منطقة الجزاء لكن حارس فريق الشباب تمكن من صدها .

وخلال تصريحات صحفية بعد المباراة ، عبر كهربا عن عدم رضاه عن مستواه اليوم ، موضحاً أن ظهوره بهذا الشكل في لقاء الشباب له عدة ظروف لن يكشف عنها . وأشار اللاعب أن الجميع في الفريق قدم كل ما لديه ، وكانت أمامهم فرص للتسجيل لكنهم لم يستغلونها ، مؤكداً قدرة الاتحاد على التعويض في المباريات القادمة وأولها لقاءه أمام الهلال السعودي .

يذكر أن ما لم يكشف عنه كهربا من ظروف ، قد تدوالت أنباء أنه أزمة مستحقات مالية متأخرة بينه وبين النادي . لكن عبد الله شرف عضو النادي أوضح أنه لا توجد مشكلة مع اللاعب ، موضحاً إمكانية تعرضه لضغوط في اللقاءات واللعب لفريق كبير مثل الاتحاد .

والفيديو القادم هو توضيح كامل لحقيقة أزمة كهربا المالية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *