الرئيسية / اخبار الرياضة / نادي النصر السعودي يسعى لكسر عقدة الهزيمة من الأهلي
اخبار النصر
نادي النصر السعودي

نادي النصر السعودي يسعى لكسر عقدة الهزيمة من الأهلي

يخوض غداً نادي النصر السعودي مباراة قوية ، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دور جميل ، وذلك حينما يواجه فريق الأهلي السعودي في لقاء قمة مثير على استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض . ويرغب النصر في كسر سلسلة الهزائم التاريخية من الأهلي وهو تحت قيادة المدرب السويسري كريستيان جروس .

فكانت كافة مواجهات النصر أمام أهلي جدة وهو تحت قيادة جروس ، جميعها لصالح الأهلي في إجمالي 6 مرات التقى فيها الفريقان ، خلالهم استطاع جروس قيادة فريقه للانتصار على النصر في 5 مباريات ، وتعادل معه فقط في لقاء وحيد . وكانت البداية من دوري جميل موسم 2014/2015 ، حينما فاز الأهلي على النصر بثنائية مقابل هدف في جدة ، ثم ألحقه في العودة بالرياض بهزيمة أخرى بأربعة أهداف مقابل ثلاثة .

أيضاً شملت المواجهات تواجد الفريقين في كأس ولي العهد السعودي في نفس الموسم ، وواصل الأهلي الغلبة وأنهى المباراة لصالحه بنتيجة 2-1 . أما عن مبارياتهما بالموسم الماضي 2015/2016 ، فخلال الدوري انتصر الأهلي ذهاباً بنتيجة 4-2 ، وفي العودة تعادلا بمدينة الرياض بهدف لكل فريق ، لتختتم مواجهات الخصمين بانتصار الأهلي عليه في نهائي كأس الملك السعودي بهدفين مقابل هدف .

وأكد المدير الفني لفريق نادي النصر زوران ماميتش ، جاهزيته لمباراة الغد لما رآه من حماسة في اللاعبين ورغبة قوية في الفوز تجعله متفائلاً ، خاصة مع نتيجة مباراتيه الأخيرتين في كأس ولي العهد أمام فريق الوطني وبالدوري أمام فريق الوحدة . وأشار أن صفوف الفريق مكتملة ، باستثناء غياب لاعبين هما أحمد عكاش وعلي الجبيري ، مضيفاً أنه استطاع إعداد الفريق بشكل جيد آملاً في تقديم مباراة قوية وجيدة مع الأهلي وانتهاء نتيجتها لصالح فريقه .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *