الرئيسية / اخبار الرياضة / الزمالك يرد على شكوى صن داونز للكاف بخصوص ملعب التدريب
الزمالك يرد على شكوى صن داونز للكاف بخصوص ملعب التدريب
الزمالك وصن داونز خلال لقاءهما في دور المجوعات

الزمالك يرد على شكوى صن داونز للكاف بخصوص ملعب التدريب

رد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أحمد مرتضى منصور ، على شكوى صن داونز الجنوب إفريقي ، والتي قدمها للاتحاد الإفريقي لكرة القد “الكاف” ، بخصوص اعتراضه على ملعب تدريبات الفريق اليوم مساءاً ، ومطالبته بنقل مرانه لأحد ملاعب الجيش . حيث كان صن داونز قد أبدى تضرره من التمرن على ملعب أفريكانو ، والذي خصصه له الزمالك من أجل تدريباته ، مطالباً القلعة البيضاء بالبحث عن ملعب آخر .

وأشار أحمد مرتضى أن الزمالك ملتزم دائماً بلوائح الكاف ، وقام بالعرض على صن داونز بخوض تدريباته بملعب فندق إقامته ، لكن مسئوليه رفضوا ، ليتم حجز ملعب أفريكانو بمدينة الإسكندرية لهم ، وبالفعل قام نادي الزمالك بدفع القيمة الإيجارية لهذا الملعب والحصول على إيصال إثبات بذلك ، لكن الفريق الجنوب إفريقي رفض هذا الملعب أيضاً .

وأوضح أحمد مرتضى أن ناديه لا يمانع أبداً من تقديم دوانز لشكوى ضده ، فالنادي قدم لهم ملعب سموحة السكندري أيضاً ، لكن رغبته تتمثل في التمرن على أحد استادات الجيش ، وهو أمر م الصعب تحقيقه في الفترة الحالية ، بسبب الحاجة للحصول على بعض الموافقات الأمنية اللازمة قبيل تمكنهم من خوض المران عليه . واختتم أحمد تصريحاته ، بأنه لا توجد أزمة لكن الفريق الجنوب إفريقي يحاول تشويه صورة النادي .

يذكر أن فريق الزمالك سيلتقي بفريق صن داونز في مباراة العودة بنهائي دوري أبطال إفريقيا ، يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية . ويخوض حالياً الأبيض معسكراً مغلقاً بأحد الفنادق في برج العرب ، وذلك من أجل الاستعداد للمباراة ، لتحقيق حلم البطولة الإفريقية ، في مهمة صعبة على أبناء ميت عقبة ، لحاجتهم للفوز على صن داونز بفارق أربعة أهداف ، بسبب خسارتهم في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *