الرئيسية / اخبار الرياضة / كهربا الاتحاد السعودي في اختبار صعب أمام الشباب بدوري جميل
العين الإماراتي يستهدف التعاقد مع كهربا خلال انتقالات الشتاء
كهربا لاعب فريق الاتحاد السعودي

كهربا الاتحاد السعودي في اختبار صعب أمام الشباب بدوري جميل

يخوض محمود عبد المنعم كهربا اللاعب المصري المحترف في نادي الاتحاد السعودي اليوم اختباراً صعباً ، حينما يلتقي في تمام الساعة السابعة والربع مساءاً فريق الشباب السعودي ، على ملعب الجوهرة ، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري جميل “الدوري السعودي” . ومن المنتظر أن تكون مباراة اليوم حافلة بالإثارة والندية ، كونها بين فريقين كبيرين ولكل منهما الرغبة في الفوز .

ويسعى فريق الاتحاد للفوز في المباراة على خصمه القوي ، وذلك للحفاظ على صدارة جدول ترتيب دوري جميل ، والتي يحتلها برصيد 13 نقطة ، من فوز في جميع مباريات جولات المسابقة عادا واحدة تعادل فيها أمام فريق أهلي جدة . ويريد الاتحاد السير على منوال تألقه في الدوري ، مستثمراً المستوى الكبير الذي ظهر به هدافه كهربا بالإضافة للاعب فهد المولد ، والذي شكل معه ثنائي رائع . وكانت آخر مباراة للاتحاد بالدوري ، قد تمكن فيها من الفوز على التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدف .

أما فريق الشباب والذي يقوده سامي الجابر ، فيريد اقتناص النقاط الثلاث في محاولته للعودة بالفريق للطريق الصحيح نحو الدخول في دائرة المنافسة على لقب الدوري . وسيستغل الجابر النتائج الجيدة الأخيرة للفريق ، والتي رفعت من الروح المعنوية ، حيث يمتلك الشباب السعودي 8 نقاط جعلته في المركز السادس . ولدى الجابر أوراق رابحة أيضاً كالاتحاد ، وهو ما سيجعله لقاءاً قوياً ، هم جناحه الأيمن حسن معاذ وبن يطو . وكانت آخر مباراة للشباب بالدوري ، تمكن فيها الفريق من الفوز على الخليح بنتيجة هدفين مقابل هدف .

وقبيل تلك المواجهة الصعبة أشادت العديد من الصحف السعودية  بكهربا ، كونه الآن عنصر أساسي مميز في الاتحاد السعودي وقاده لأكثر من مباراة للفوز ، ووصوله لتقاسم صدارة هدافي دوري جميل برصيد 6 أهداف مع لاعب الأهلي السعودي عمر السومة .

فقالت صحيفة “المدينة” عن كهربا :

%d9%82%d8%a4%d8%b1%d9%81%d9%84

أما صحيفة “البلاد” فقالت :

%d9%86%d8%aa%d9%86%d9%85%d9%86%d9%85

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *