الرئيسية / اخبار العالم / المناظرة الاخيرة بين هيلاري كلينتون ودونالد ترامب قبيل الانتخابات الامريكية نوفمبر المقبل
Hillary Clinton‏
مناظرة Hillary Clinton‏ و ترامب

المناظرة الاخيرة بين هيلاري كلينتون ودونالد ترامب قبيل الانتخابات الامريكية نوفمبر المقبل

شهدت ليلة امس الاربعاء في تمام الساعه السادسة بتوقيت جرينتش الواحدة منتصف ليل الخميس في البلاد العربية والقاهرة المناظرة الاخيرة بين مرشحة الرئاسة الامريكية هيلاري كلينتون ودونالد ترامب قبيل اقتراب موعد التصويت النهائي في الثامن من نوفمبر المقبل لعام 2016 .

وقد شهدت المناظرة التي وصفت بالنارية منى قبل الصحف العالمية عدد كبير من الاتهامات والشتائم المتبادلة بين هيلاري كلينتون ودونالد ترامب و استمرت المناظرة مدة ثلاث ساعات تم ادارتها من قبل الاعلامي كريس والاس الاعلامي في شبكة فوكس الاخبارية وشهدت شد وجذب بين طرفي المناظرة المتنافسين علي الرئاسة الامريكية .

وقد تطرقت المناظرة الي عدد من القضايا اهمها المهاجريين غير الشرعيين وموقف دونالد ترامب منهم حيث قالت كلينتون ان خطة ترامب لتهجير المهاجريين من امريكا يتسبب في كارثة حقيقية تودي الي تمزيق البلاد بينما قال ترامب ان تطلع كلينتون الي الغاء الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك سيؤدي الي تدهور الصناعه والتجارة الداخلية للبلاد .

وتطرق الحوار ايضا الي تلك التسريبات التي قامت ويكليكس بنشرها الاسبوع الماضي وانكرت هيلاري كلينتون تلك التسريبات موكدة ان روسيا هي من تقف وراء تلك التسريبات الكاذبه وهي تهدف الي تنصيب ترامب رئيس للولايات المتحده الامريكية لانه يعد دمية في يد بوتين وهو يروق له ان يتولي رئاسة امريكا دمية يقلبها كيف يشاء .

وعن عزم كلينتون بانشاء منطقه محظورة للطيران في سوريا قال ترامب ان كلينتون اقل ذكاء من الرئيس السوري بشار الاسد وان قرارتها هي والرئيس الحالي اوباما وراء تدهور الوضع في سوريا وانه في حالة ترك بشار الاسد للسلطة سيكون الوضع في سوريا اسوء من ذلك بكثير .

وفي نهاية المناظرة تم توجية طلب الي ترامب بقبول نتائج الانتخابات اي كانت الا ان ترامب رفض ذلك مما اثار حفيظة هيلاري كلينتون ووصفته انه امر مزعج للغاية في حين اعلن ترامب ان قبول النتائج من عدمها سيتم اثناء ظهور التنائج .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *