الرئيسية / اخبار العالم / حريق ارامكو يتسبب في 17 حالة اصابة من العاملين وحالة وفاة حتي الان
شركة ارامكو السعودية
الحريق

حريق ارامكو يتسبب في 17 حالة اصابة من العاملين وحالة وفاة حتي الان

اعلنت وكالة الانباء السعودية سبق ان حريق هائل اندلع في احدي محطات معالجة النفط الخام التابعه لشركة ارامكو السعودية عصر امس الاربعاء دون معرفة الاسباب الحقيقية وراء اندلاع الحريق حتي الان فيما اعلنت وزارة الداخلية السعودية ان التحقيقات حول اسباب الحادث ما زالت مستمرة وسيتم الاعلان عنها فور التوصل لاسباب الحقيقية وراء اندلاع الحريق .

وكانت ارامكو اعلنت عن السيطرة علي الحريق عقب ساعات قليلة من اندلاعه وان الحريق لم يؤثر علي استمرار العمل داخل الشركة بينما اكدت وقوع عدد من الاصابات في صفوف العاملين بالشركة وتم نقلهم علي الفور للمركز الطبي للملك عبد العزيز لتلقي العلاج .

وافادة مصادر بالمستشفي ان عدد الحالات التي استقبلتها المستشفي وصل عددهم الي 17 حالة من بينهم ثلاثة حالات خطيرة تم نقلهم الي العاية المركزة علي الفور بينما جاءت باقية الاصابات خفيفة وغادر عدد من العمال المستشفي عقب تلقي العلاج بالمدينة الطبيه للملك عبد العزيز .

فيما اكدت مصادر اخري عن وقوع حادث وفاة علي اثر الحريق صباح اليوم الخميس وان حالات الاصابات والوفيات لم تكن كبيرة بسبب سرعة توجه قوات الحماية المدنية بالمملكة العربية السعودية الي محطة النفط التابعه للشركة فور الابلاغ عن اندلاع الحريق واستطاعت السيطرة عليها بالتعاون مع الامن الداخلي التابع لشركة ارامكو للنفط .

فيما اكدت ادارة ارامكو  انها ستقوم بعمل تحقيق داخلي من اجل الكشف عن اسباب الحريق لتفادي وقوع مثل هذه الكوارث التي تؤثر علي حياة العاملين بالشركة وانها ستوافي المعنيين بنتائج التحقيقات اولا باولا ومن الجدير بالذكر انه لم يتم الاعلان حتي الان عن اسباب الحريق الذي استمر عدة ساعات بالعاصمة الرياض واسفر عن عدد من الاصابات تم نقلهم اي المدينة الطبية للملك عبد العزيز .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *