الرئيسية / اخبار التقنية / فاتورة التليفون الارضي لشهر اكتوبر 2016 موقع الشركة المصرية للاتصالات billing.te.eg
الاستعلام عن فاتورة التليفون
فاتورة التليفون الارضى

فاتورة التليفون الارضي لشهر اكتوبر 2016 موقع الشركة المصرية للاتصالات billing.te.eg

الآن على موقع الشركة المصرية للاتصالات يمكنكم الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر اكتوبر من موقع الشركة المصرية للاتصالات التى تعد كبرى الشركات التى تقدم خدمات الإتصالات فى الشرق الأوسط .

وأتاحت الآن المصرية للاتصالات معرفة الفاتورة الجديدة للتليفون  الأرضي من خلال موقع شركة الاتصالات عن طريق إدخال رقم التليفون الأرضي لمعرفة الفاتورة.

ومن خلال موقعكم تطبيقات وهواتف نقدم لكم رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2016 التي تتيح المصرية للاتصالات معرفتها الآن عن طريق الموقع .

كما تتيح سداد الفاتورة لمدة شهر بداية من منتصف شهر أكتوبر الجارى حتى منتصف شهر نوفمبر المقبل , حيث يمكن سدادها من خلال خدمة السداد الإلكترونى التى يوفرها الموقع .

وفي حال عدم دفع الفاتورة لمدة شهر من تاريخ صدورها يتم تحويل الهاتف الأرضي إلى استقبال فقط لحين دفع الفاتورة , الآن يمكنك معرفة قيمة فاتورتك الأرضية ودفع الفواتير قبل انقطاع الخط .

طريقة الحصول على فاتورة التليفون الأرضي :

كل ما على العملاء أن يقوموا بالنقر على الايقونة التالية من هنـــــــــــــا , ليتمكنوا من الدخول على الموقع الرسمى لشركة المصرية للإتصالات  .

ثم يقوم العميل بإدخال رقم التليفون المراد الإستعلام عنه فى الخانة المخصصة له , بالإضافة إلى إدخال كود المحافظة التابع لها الرقم , ليتم النقر على ” إعرض الفواتير ” , لتظهر القيمة الإجمالية للفاتورة .

كما يمكنكم أيضاً الحصول على الفاتورة من خلال ترك رقم الهاتف بكود المحافظة الخاص بك فى تعليق منفصل أسفل المقال، وسوف نساعدك في الحصول على الفاتورة فورا.

الآن قم بإختيار الطريقة الأنسب لك والأقرب من أجل سداد فاتورة التليفون الأرضي ,  وفي حال التأخير عن دفع الفاتورة أعلنت المصرية للاتصالات نظام جديد للمتأخرين عن الفاتورة , يمكنكم الإطلاع عليه من خلال الرابط أعلاه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *