الرئيسية / اخبار العالم / صورة الطفل عمران تدخل قصر الرئيس بشار الاسد
الطفل عمران
تعليق بشار الاسد على صورة الطفل عمران

صورة الطفل عمران تدخل قصر الرئيس بشار الاسد

ان عجائب هذا الزمان لا تنتهى على الاطلاق ، فاليوم و بعد ان قام احد الصحفيين الغربيين الذى كان يجرى لقاء تلفزيونى مع الرئيس السورى بشار الاسد بعرض صورة الطفل عمران السورى و الذى خرج حياً من تحت انقاض منزلة المنهدم علية جراء عمليات القصف المستمر على الاحياء السكنية من قبل قوات بشار الاسد .

الرئيس السورى يصف صورة الطفل عمران بالمزورة :

و بعد دخول صورة الطفل عمران الى قصر الرئيس السورى بشار الاسد بعد ان عرضها علية مذيع القناة السويسرية SRF 1  و لكن الغريب فى الامر ان رئيس النظام السورى بشار الاسد قد تهرب من تلك المواجهة و وصف صورة خروج الطفل عمران من تحت الانقاض بأنها مزورة على الرغم من ان العالم بأكملة قد اهتز لدى رؤية تلك الصورة المأساوية .

و قد جاء هذا الموقف الشائك بعد ان استأذن مذيع القناة السويسرية الرئيس السورى بشار الاسد فى ان يرية صورة و من ثم اعلن الرئيس السورى بشار موافقتة على طلب المذيع و فى تلك الاثناء اخرج المذيع صورة الطفل عمران عقب خروجة من تحت الانقاض من جيب سترتة و اشار الى ان الطفل عمران اصبح رمزا للحرب و علق على الصورة لإن هذا الطفل يسمى عمران و انه يبلغ من العمر خمسة سنوات فقط و اضاف انه مغطى بالدم و يعانى من الخوف و الصدمة و سأل الرئيس السورى ان كان هناك ما يود ان يقولة بخصوص هذا الطفل او ان تقولوا له او لعائلتة شيئاً .

و قد فاجأ الرئيس بشار الاسد الجميع برد فعلة حيث علق على الصورة بأنها مزورة و ذلك للهروب من الموقف المحرج و الاتهام بالقتل بشكل رسمى .

و جدير بالذكر ان القناة السويسرية قامت بنشر الفيديو الخاص بلقاء الرئيس بشار الاسد مترجماً كما نشرت نص ترجمة الحوار على وكالة سانا الرسمية بالامس .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *