الرئيسية / اخبار التقنية / الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من موقع المصرية للاتصالات الرسمى مجانا
معرفة فاتورة التليفون الارضى
فاتورة التليفون الارضى

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من موقع المصرية للاتصالات الرسمى مجانا

نقدم لكم الآن موقع معرفة فاتورة التليفون الارضى , والتى يتم إصدارها  كل ثلاث شهور لجميع عملاء التليفون الارضى , حيث يبحث الكثير من المواطنين عن معرفة قيمتها كل شهرى .

فالآن على موقع الشركة المصرية للاتصالات يمكن الإستعلام عنعا دون عناء الذهاب الى أحد مقرات الشركة والإنتظار طويلا داخل الطوابير المرهقة .

وذلك من خلال الموقع الذلا أطلقتة الشركة عن طريق إدخال رقم التليفون وتظهر القيمة الإجمالية للفاتورة , بالإضافة إلى معرفة قيمة الفواتير السابقة إن وجد .

ونعرض لكم فى هذا المقال طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من الموقع الرسمى لشركة المصرية للإتصالات ضمن خطوات سهلة ومبسطة , تابعونا :

الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى :

أعلنت شركة المصرية للإتصالات عن إصدار فاتورة التليفون الخاصة بشهر أكتوبر الجارى 2016 , وذلك إعتباراً من 15 لمدة شهر , حتى يتم منح العلاء فرصة كبيرة لسداد الفاتورة .

كما وفرت الشركة للعملاء إمكانية سداد الفاتورة إلكترونياً من خلال الموقع بإستخدام كارت الفيزا الخاص بهم دون الذهاب الى السنترال .

واضافت الشركة أنه فى حال عدم دفع الفاتورة لمدة شهر من تاريخ صدورها يتم تحويل الهاتف الارضى إلى استقبال فقط لحين دفع الفاتورة .

الآن يمكنك معرفة قيمة فاتورة التليفون الارضى وسدادها  قبل انقطاع الخط نهاية الشهر الحالى لجميع العملاء الذين لم يقوموا بتسديد الفاتورة.

خطوات الإستعلام عن الفاتورة من موقع المصرية :

  • يتم الدخول على موقع المصرية للاتصالات من هنــــــــــــــــــــا .
  • ثم إدخال كود المحافظة ورقم التليفون الارضىالمراد الإستعلام عن فاتورته فى الخانات المخصصة لذلك .
  • يتم الضغط على عرض الفاتورة وسوف يتمكن العملاء بعدها من معرفة فاتورة التليفون الارضى إجمالاً .

ويبدأ الأن المشتركين في خطوط التليفون الأرضى لدى شركة المصرية للاتصالات في تسديد فاتورة التليفون الارضى لشهر اكتوبر الحالي، ويستمر التقديم وتسديد الفاتورة حتى منتصف الشهر القادم شهر نوفمبر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *