الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الخميس 20/10/2016 : صندوق هدف يؤكد على توطيد دور المرأة السعودية فى مجالات العمل
اخبار حافز اليوم
صندوق هدف

اخبار حافز اليوم الخميس 20/10/2016 : صندوق هدف يؤكد على توطيد دور المرأة السعودية فى مجالات العمل

تابع معكم اخر اخبا حافز اليوم الخميس الموافق 19 محرم 1438 و 20 من شهر أكتوبر فى المملكة العربية السعودية , والتى تضمنت آخر التحديثات والتطورات الخاصة عن برنامج حافز.

وحول المستجدات فقد تضمنت ما يلى :

صندوق هدف يؤكد على توطيد دور المرأة السعودية فى مجالات العمل

أنشأت وزارة العمل بالمملكة العربية السعودية عن عمل موقع خاص من أجل أن تعمل على تسهيل وتيسير عملية التسجيل في حافز للمواطنين بالإضافة إلى أنها قدمت العديد من المميزات التي تخدم كافة المسجلين في حافز .

وقد تضمت هذه المميزات المخصص المالى من أجل أن يتم توفير تدريب جميع المستفيدين في برنامج حافز بالدخول في سوق العمل السعودي من أجل أن يكتسب الخبرة العالية والمهارة الكبيرة .

كما يوفر برنامج حافز تقديم الكثير من المساعدات بعملية توظيف الشباب من خلال إجراء المقابلات الشخصية بواسطة صندوق التنمية البشرية ” هدف “.

حيث أن الهدف من عمل هذه المقابلات يساعد في توفير مخصص مالي ويكون مساعد مالي وفقاً للضوابط التي تم تعيينها والتي أعلن عنها من خلال الموقع الرسمي لحافز عبر الأنترنت  .

ويشمل البرنامج على فئتنان من المواطنين السعوديين منهم النساء والرجال المتعثرين بالحصول على الوظائف حيث يبدأ أعمارهم من الخمسة والثلاثوم إلى الستون سنة .

وأشار مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) إلى نجاح المرأة فى خوض تجربة توطين قطاع الاتصالات واستثمارها لما تقدمه منظومة العمل والتنمية الاجتماعية وصندوق تنمية الموارد البشرية من مميزات لدعمها .

ودعا مدير عام “هدف” أصحاب الأعمال لاستثمار ما تملكه المرأة السعودية من مهارات وإمكانيات وما أثبتته من التزام وتفان في العمل ومنحها فرصة العمل في منشآتهم .

يذكر أن البوابة الوطنية للعمل قد قامت بالتشديد على أجراء الدخول للمواطنين خلالها من أجل العمل على تحديث البيانات الخاصة لديهم للحصول على المخصص المالى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *