الرئيسية / اخبار العالم / اخبار داعش اليوم الخميس 20/10/2016 : مقتل 27 مسلحاً من تنظيم داعش إثر قصف الطيران العراقى لهم فى الانبار
مؤتمر مشترك بدمشق
المقاتلين

اخبار داعش اليوم الخميس 20/10/2016 : مقتل 27 مسلحاً من تنظيم داعش إثر قصف الطيران العراقى لهم فى الانبار

نعرض لكم اخر اخبار داعش اليوم الخميس الموافق 20/10/2016 حيث تم الإعلان عن مقتل 27 مسلحاً من تنظيم داعش إثر قيام الطيران العراقى بقصف مواقعهم بمحافظة الأنبار .

وفيما يلى عرض لأهم التفاصيل التى جاءت فى هذا الصدد :

مقتل 27 مسلحاً من تنظيم داعش إثر قصف الطيران العراقى لهم فى الانبار

أعلنت خلية الإعلام الحربى بقيادة العمليات المشتركة , أمس الأربعاء , عن مقتل 27 من عناصر تنظيم داعش , إثر قيام الطيران العراقى بقصف جوى على عدد من المواقع لهم بالأنبار العراقية .

وأضافت الخلية أن هذا القصف جاء بناءاً على معلومات جهاز المخابرات الوطنى , حيث قصف طيران القوة الجوية مضافة لداعش مما أسفر عن مقتل 15 منهم داخل مزرعة فى منطقة عكاشات .

كما إستهدف القصف تدمير مخزنا للأسلحة والعتاد العسكرى للتنظيم فى منطقه جريجب , التى توجد بقضاء القائم قرب الحدود السورية.

وأشارت الخلية ان الطيران قام بتدمير موقع لتفخيخ السيارات , والذى يتواجد به عناصر التنظيم من خبراء التفخيخ وأربع سيارات مفخخة معدة للاستخدام فى منطقة الحى الصناعى بقضاء “عأنه“.

وإستهدف الطيران العراقى موقع آخر يتواجد به قياديون للتنظيم مما أسفر عن مقتل 12 منهم فى قضاء “رأوه” غربى محافظة الأنبار.

قادة داعش يغادرون الموصل إثر تقدم القوات العراقية

أعلن جنرال أمريكى من التحالف الدولى, الذى تقوده الولايات المتحدة , عن قيام قادة من تنظيم داعش بمغادرة الموصل مع تقدم القوات العراقية لاستعادة المدينة .

وأضاف الجنرال أنه من المتوقع بقاء مسلحين أجانب فيها لخوض المعارك ضد القوات العراقية لأن ليس لديهم أى مكان آخر للذهاب إليه .

وأشار إلى أنه من الصعب عليهم أن يختلطوا بالسكان المحليين , وأن العراقيين يراقبون كل شخص يغادر الموصل مؤكدا أن محاولات المقاتلين الأجانب الاختلاط بين النازحين لن تنجح .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *