الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الخميس 20/10/2016 : الفريق يخوض تدريباته بمعسكره المغلق ببرج العرب وآخر استعدادات مباراة الأحد
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الخميس 20/10/2016 : الفريق يخوض تدريباته بمعسكره المغلق ببرج العرب وآخر استعدادات مباراة الأحد

نقدم لكم آخر أخبار فريق الزمالك ، وسنتناول فيها اليوم آخر استعداداته لبماراة العودة في نهائي دوري أبطال إفريقيا ، أمام فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي والتي ستقام يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية .

الفريق يخوض مرانه الأول ببرج العرب

يتدرب لاعبو الزمالك للمرة الأولى في المعسكر المغلق للفريق ببرج العرب ، من أجل خوض مواجهته مع صن دوانز . وكانت بعثة الفريق قد سافرت مساء الأمس ، بعد حصة تدريبية في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بميت عقبة . وضمت قائمة الفريق لمباراة الأحد 23 لاعباً ، منهم ال 18 لاعباً المسجلين في القائمة الإفريقية وأسماؤهم كالتالي :

%d8%a1%d8%b4%d8%b3

وضمت أيضاً خمس لاعبين آخرين خارجها ، هم أسامة إبراهيم وصلاح ريكو ودونجا ومحمود حمدي ومحمد ناصف . وبالنسة لضم الشناوي رغم الإصابة ، فسيخوض المعسكر مع الفريق مع قلة فرص مشاركته في المباراة بعدما أصيب خلال مباراة الذهاب مع صن داونز ، ولكن سيقوم بعمل تدريبات تأهيلية بإشراف الجهاز الطبي للفريق . وخلال التدريبات ستتضح رؤية المدير الفني للفريق مؤمن سليمان ، في التشكيل الخاص بالمباراة ، ومن سيحرس عرين الأبيض .

ويستعد الزمالك للمباراة بحماس وقتال من أجل الفوز ، بعدما شد من أزر الفريق عضو مجلس الإدارة أحمد مرتضى ورئيس النادي مرتضى منصور ، والذي طلب من الجهاز الفني تحمل النقد المتوالي على الفريق ، عقب الهزيمة من صن داونز في مباراة الذهاب السبت الماضي بجنوب إفريقيا بثلاثة أهداف دون رد . ويحتاج الأبيض للفوز باللقب الغائب منذ عام 2002 ، للانتصار على الجنوب إفريقي بفارق 4 أهداف وهو ما يجعل مهمة الفريق صعبة جداً .

مرتضى منصور يتحدث عن تفاصيل الحضور الجماهيري للمباراة

خلال مؤتمر صحفي كشف مرتضى منصور عن تفاصيل لقاء الأحد المقبل ، حيث أكد أن الحضور الجماهيري المنتظر سيكون 70 ألف متفرج . وعن أسعار تذاكر اللقاء أشار مرتضى أن المقصورة الرئيسية ستكون بقيمة مائتي جنيه ، الدرجة الأولى 50 جنيه ومنها مدرج لجماهير صن داونز ، والدرجة الأولى في اليمين واليسار 30 جنيه والموحدة بسعر 20 جنيه . وشدد على الجماهير مؤازرة فريقها في المباراة ، ورفع علم مصر وليس علم نادي الزمالك ، على خلفية ما قام به مشجعين في مباراة الذهاب ببريتوريا من تمزيق العلم المصري .

وعما حدث مع حارس الفريق الشناوي خلال مباراة الذهاب وتسببه في هزيمة الزمالك ، أشار مرتضى أنه يتعرض للسحر وسخر من شوبير الذي لم يعترف بتصريحات رئيس النادي حول أعمال السحر التي أقيمت للحارس .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *