الرئيسية / اخبار الرياضة / النني يشارك في اكتساح أرسنال لودوجويتس وسخرية من صورته بعد المباراة
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

النني يشارك في اكتساح أرسنال لودوجويتس وسخرية من صورته بعد المباراة

تمكن فريق أرسنال الإنجليزي المحترف في صفوفه المصري محمد النني ، من الفوز على ضيفه لودجوجوريتس البلغاري ، بستة أهداف نظيفة على ملعبه الإمارات ، بثالث جولات مجموعته الأولى بمسابقة دوري أبطال أوروبا . وقد شارك النني كبديل في الشوط الثاني للمباراة ، بالدقيقة 57 بدلاً من كازولا .

وقد أحرز أهداف المدفعجية في الشوط الأول كلا من ألكسيس سانشيز في الدقيقة 12 ، وثيو والكوت في الدقيقة 42 وألكيس أوكسلاد تشمبرلن في الدقيقة 46 . وفي الشوط الثاني سجل باقي الأهداف مسعود أوزيل ، بإحرازه لهاتريك في الدقائق 56 و 83 و 87 في مباراة شهدت تألقاً لافتاً للنجم الألماني .

cvkgic2xeaatv7u

وبهذا الفوز الكاسح لأرسنال تمكن من تصدر مجموعته بدوري الأبطال برصيد 7 نقاط ، بينما حل ثانياً بنفس الرصيد وبفارق الأهجاف الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان . وبالنسبة لباقي المجموعة فاحتل لودجوجوريتس بعد تلك الهزيمة الثقيلة المركز الرابع ، بينما يأتي بازل السويسري في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة وهو نفس رصيد البلغاري ولكنه متوفقاً في فارق الأهداف .

ولكن اللافت بعد هذا الفوز الكبير هو السخرية التي تلقاها النني ، من الصفحة البريطانية الشهيرة Troll Football . حيث سخرت من صورة نشرها الموقع الرسمي لأرسنال للاعبين ، داخل غرفة خلع الملابس فرحين بهذا الانتصار الكبير ، وتواجد النني فيها وأظهرت الصفحة أن اللاعب زائد الوزن بمنطقة البطن .

وهذه هي تغريدة الصفحة التي سخرت فيها الصفحة من النني عبر موقعي التوصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك

يذكر أن النني منذ فترة وهو لا يتواجد في التشكيل الأساسي لفريقه ، ويعتمد المدير الفني للمدفعجية أرسن فينجر عليه كبديلاً لبعض الدقائق في شوط المباراة الثاني فقط . لذا فالموسم الحالي للني يعد سيئاً ، بالمقارنة بمستواه خلال الموسم الماضي ونفس الشئ ينطبق على مستوى اللاعب في منتخب مصر ، واتضح هذا خلال مباراة الفراعنة الأخيرة أمام منتخب الكونغو ، في أولى جولاته بالتصفيات الغفريقية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 ، والتي انتهت بفوز الفراعنة بنتيجة 2-1 .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *