الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الخميس 20/10/2016 : الفريق يستضيف أوستريا فيينا النمساوي بالدوري الأوروبي
مباراة روما وأوستريا فيينا النمساوي

أخبار روما اليوم الخميس 20/10/2016 : الفريق يستضيف أوستريا فيينا النمساوي بالدوري الأوروبي

نقدم لكم آخر أخبار فريق روما الإيطالي ، واليوم سنتناول مباراة الفريق الهامة بالدوري الأوروبي ، بالإضافة لآخر تصريحات مديره الفني وأخبار اللاعب المصري محمد صلاح .

روما يستضيف أوستريا

اليوم في تمام الساعة التاسعة وخمس دقائق مساءاً بتوقيت القاهرة ، سيستضيف فريق روما الفريق النمساوي أوستريا فيينا ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مجموعته الخامسة بمسابقة الدوري الأوروبي . يدخل الذئاب المباراة متصدرين جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط ، بينماأوستريا هو صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد ويتفوق عليه روما فقط في فارق الأهداف .

وقد قام المدير الفني لروما لوتشيانو سباليتي عن إعلان قائمة لاعبيه لمواجهة اليوم ، والتي سيعى فيها الذائب لحصد ال 3 نقاط والحفاظ على الصدارة ، مستغلاً فترة انتعاشه الأخيرة بالدوري الإيطالي ، وعاملي الأرض والجمهور . قائمة الذائب تضم 19 لاعباً ، وتواجد فيها المصري محمد صلاح ، وشهدت عودة الهولندي كيفين ستروتمان ، بعد غيابه عن مواجهة فريقه الأخيرة أمام نابولي . أما عن المستبعدين فهم دانيلي دي روسي وبرونو بيريز .

وهذه هي قائمة الفريق

%d9%86%d8%aa%d9%86

توتي أساسياً اليوم

وخلال المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة ، أكد سباليتي أن قائد الفريق فرانسيكو توتي سيكون أساسياً في مباراة اليوم ، من أجل تسجيل مشاركته في المباراة رقم 100 أوروبياً ، حيث أنه خوضه لهذا الرقم من المباريات يعد أمر مهم كثيراً لوتي ، وبالتالي فسيستطع أن يقدم أداءاً قوياً اليوم أمام أوستريا . وأشاد سبالتي بمستوى الفريق في المباريات الأخيرة والتي اتضح خلالها مدى التوازن في جانبي الدفاع والهجوم ، وكانت آخر المباريات قمة الكاليتشو ضمن منافسات الجولة الثامنة أمام فريق نابلولي ، والتي جعلت روما في وصافة جدول ترتيب الدوري بعد فوزه على المنافس بنتيجة 3-1 .

تأهب أمنى لأوستريا

اليوم تقف السلطات الأمنية لمدينة روما على أهبة الاستعداد ، لمباراة فريق العاصمة أمام أوستريا فيينا بالأولمبيكو . حيث هناك تخوف كبير من حدوث أعمال شغب واشتباكات من الفريق النمسازي بشوارع إيطاليا ، مع توافد حوالي 2000 مشجعاً من الفريق لملعب المباراة . حيث كان العام الماضي قد شهد شغباً جاهيرياً من قبل جماهير فينورد الهولندي ، في مباراته مع فريق روما بالدوري الأوروبي ، وتسببت الاشتباكات بإصابة5 مشجعين و 3 شرطياً ، وهو ما يدفع الأمن للحذر اليوم تحسباً لحدوث أعمال مشابهة .

بديل جديد لصلاح 

تتدوال العديد من الأخبار بخصوص بحث نادي روما المستمر عن بديل للمصري محمد صلاح ، خلال توقيت مشاركته مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية في يناير 201 بالجابون . حيث أكدت العديد من الصحف الإيطالية أن لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ممفيس ديباي ، دخل ضمن قائمة المرشحين كبديلاً لصلاح مع الذئاب ، قد يتعاقد معه في موسم الانتقالات الشتوية المقبل .

ديباي ليس فقط في اهتمام روما الإيطالي ، بل إنه محط أنظار أندية أخرى مثل فلولفسبروج الألماني . وتأتي رغبة العديد من الأندية في الحصول على خدمات جناح المان يونايتد ، هو فشله في اكتساب ثقة المدير الفني للفريق جوزيه مورينيو ، منذ أن انتقل للشياطين الحمر في الصيف الماضي في مقابل 34 مليون يورو .

يذكر أن أسهم شيردان شاكيري لاعب فريق ستوك سيتي الإنجليزي ومنافس اللاعب المصري رمضان صبحي في الفريق ، كانت مرتفعة جداً الفترة الماضية ليكون هو الأقرب لخلافة صلاح في روما ، لكن المدير الفني لستوك مارك هيوز رفض رحيل اللاعب ، والذي كان بانتقاله سيترك فرصة كبرى لصبحي للتواجد مع الفريق ، في ظل عدم تمكنه من المشاركة معه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *