الرئيسية / تطبيقات / تنزيل فيس بوك facebook download لجميع انظمة الاندرويد موقع جوجل بلاي رابط مباشر
رابط الفيس بوك الحديد
تحميل فيس بوك

تنزيل فيس بوك facebook download لجميع انظمة الاندرويد موقع جوجل بلاي رابط مباشر

تعددت مواقع التواصل الاجتماعي وظهر الكثير والكثير منها ولكن يظل موقع فيس بوك facebook من اكثر هذه المواقع انتشاراً وأكثرها استخداماً من قبل مرتادي شبكة الإنترنت، حيث يعتبر موقع فيس بوك ثاني اكثر المواقع من حيث عدد المستخدمين يوميا بعد موقع جوجل google ويأتي بعدهما موقع يوتيوب YouTube.

ويعتير تطبيق فيس بوك الطريق الاسهل والاسرع للدخول عبر موقع فيس بوك بدلا من استخدام متصفحات الانترنت مثل متصفح جوجل كروم google chrome او متصفح موزيلا فاير فوكس Mozilla Firefox وغيرها من المتصفحات التي تأخذ بعض من الوقت حتي يتم الدخول عبر صفحتك الشخصية علي فيس بوك.

تنزيل فيس بوك علي جميل انظمة الاندرويد رابط مباشر

جديرابالذكر ان تطبيق فيس بوك يمكنه العمل مع انظمة الهواتف المحمولة بدون استثناء فيعمل مع هواتف الاندرويد وهواتف الايفون والبلاك بيري وجميع الهواتف الحديثة، ولتحميل تطبيق فيس بوك علي هاتفك الذكي بجميع انظمة الاندرويد اضغط الرابط هنا الذي ينقلك مباشرة الي موقع التحميل عبر متجر جوجل بلاي google play المتجر الرسمي لجميع هواتف سامسونج.

اما عن الخدمات والمميزات التي يقدمها فيس بوك لمستخدميه فهناك المزيد منها نذكر لكم متابعينا بعض هذه المزايا عبر النقاط التالية:

  • امكانية متابعة العديد من الصفحات المنتشرة عبر الموقع من اجل معرفة كل جديد لديهم من اخبار ومعلومات.
  • امكانية نشر المزيد من المنشورات علي صفحتك الشخصية واستقبال اعجاب وتعليقات الاصدقاء.
  • امكانية التحكم في خصوصية هذه المنشورات بتحديد من يمكنه الاطلاع عليها فيمكن جعلها عام او للاصدقاء فقط او لاصدقاء الاصدقاء.
  • امكانية نشر فيديو لايف عن طريق خدمة live وعمل التعليقات عليه اثناء فترة بثه عبر الموقع.
  • خدمة اعادة نشر منشورات سبق نشرها في اعوام سابقة عبر خاصية memories.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *