الرئيسية / منوعات / درجات الحرارة فى مصر اليوم الثلاثاء 17/5/2016 وحالة الطقس
درجات الحرارة المتوقعة فى مصر
درجات الحرارة فى مصر

درجات الحرارة فى مصر اليوم الثلاثاء 17/5/2016 وحالة الطقس

اعلنت هيئة الارصاد الجوية عن توقعاتها لحالة الطقس و درجات الحرارة فى مصر  وكل مدن ومحافظات الجمهورية ، حيث اوضحت بان البلاد ستشهد حالة من الانخفاض التدريجى فى درجات حرارة الجو ، حيث سيكون الطقس السائد لطيف على السواحل الشمالية للبلاد .

وسيميل الطقس للحرارة على مناطق الوجة البحرى والقاهرة وستواصل درجات الحرارة ارتفاعها على جنوب الصعيد فى فترة النهار ، وسيتحول الطقس فى الليل الى لطيف على كل انحاء الجمهورية  ، حيث شهدت مصر الايام الماضية موجة حارة وارتفاع كبير فى درجات الحرارة.

وستظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية للبلاد ومدينة القاهرة ، كما انها ستكون مصحوبة بتساقط الامطار على السواحل الشمالية الغربية، وسوف تهب رياح معتدلة على كل انحاء مصر ، وسوف يزداد نشاطها على بعض المدن والمحافظات وستكون مثيرة للغبار والاتربة على المناطق المكشوفة والطرق الصحراوية والسريعة .

وسيزداد نشاط الرياح على البحر الاحمر والبحر المتوسط بالاضافة الى خليج السويس مما سينتج عنها اضطراب فى حركة الملاحة البحرية ، وستكون حالة البحر الاحمر مضطربة وسترتفع امواج البحر بمعدل يتراوح ما بين مترين الى مترين ونصف كما ان الرياح ستكون شمالية غربية ، كما ان البحر الابيض المتوسط ستكون حالتة مضطربة وسوف ترتفع امواج البحر بمعدل مترين الى مترين ونصف كما ان الرياح ستكون شمالية غربية ، وسينتج عنها اضطراب فى حركة الملاحة البحرية .

واليكم بيان عن درجات الحرارة المتوقعة على كل مدن ومحافظات مصر الثلاثاء

 الســــــــواحل الشمالية الغربية من الصغرى 21 والعظمى 25، وعلى السواحل الشمالية الشرقية الصغرى 24 والعظمى 27 درجة مئوية، محــــــــافظات الوجه البحرى والقاهرة فالصغرى 23 والعظمى 34 درجة مئوية، محــــــــافظات شمـــــــــال الصـــــــعيد فالصغرى 22 والعظمى 36 درجة مئوية، أما محافظات جنوب الصعيد فالصغرى 28 والعظمى 46 درجة مئوية، وسيناء فالصغرى 22 والعظمى 36 درجة مئوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *