الرئيسية / اخبار الرياضة / بعثة نادي الهلال السعودي تصل إلى الدمام استعداداً لمواجهة الخليج غداً
الهلال يشعل مواقع التواصل بهاشتاجين عقب الخسارة من الاتحاد
نادي الهلال السعودي

بعثة نادي الهلال السعودي تصل إلى الدمام استعداداً لمواجهة الخليج غداً

وصلت منذ قليل إلى مدينة الدمام بعثة نادي الهلال السعودي ، حيث يستعد الفريق لخوض مباراته بمنافسات الجولة السادسة من بطولة دوري جميل السعودي أمام فريق الخليج ، على استاد الأمير محمد بن فهد والتي ستقام في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية .

وكان الفريق قد اختتم تدريباته اليوم تحت قيادة المدرب الروماني ماريوس سيبيريا ، والذي اعتمد في المران على تدريبات لياقية بالكرة ، ثم بعض التدريبات الفنية ، مع مشاركة لاعب الفريق أسامة هوساوي والذي تغيب عن المران سابقاً بسبب إصابته بالإنفلونزا ، لكنه شارك اليوم مع زملائه في التدريبات بعد التعافي ، ليكون جاهزاً للمشاركة في لقاء الخليج غداً .

وكانت إدارة نادي الهلال السعودي قد أبلغت المدير الفني السابق للفريق سايبيريا بتوليه قيادة الفريق في مباراة الغد أمام الخليج بمنافسات الدوري ، وأيضاً مباراة فريق الشباب السعودي يوم الإثنين المقبل في دور الثمانية من مسابقة كأس ولي العهد السعودي . وسوف يقوم المدير الفني الجديد للهلال الأرجنتيني رامون دياز ، بتدريب الفريق رسمياً بدءاً من مباراة فريق الاتحاد السعودي يوم الجمعة 26 أكتوبر ، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري جميل .

وجاء سبب تأخر دياز في تولي مهامه كمديراً فنياً للفريق خلفاً لسايبيريا ، بسبب تأخره في الوصول إلى مدينة الرياض حيث كان ينهي بعض التزاماته ومتعلقاته في الأرجنتين ، على أن يغادر من هناك إلى دبي غداً الخميس لإنهاء إجراءات الحصول على تأشيرة السفر إلى مدينة الرياض السعودية . وسوف يكون دياز متواجداً في مباراة الفريق الأسبوع المقبل ، أمام فريق الشباب في مدرجات الاستاد الذي سيستضيف المباراة ” الملك فهد الدولي ” ، ليتابع عن قرب فريق الهلال قبيل تدريبه رسمياً .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *