الرئيسية / اخبار الرياضة / الأهلي ينهي استعداداته لمواجهة أسوان غداً في الدوري
الأهلي يتلقى عرضاً من الصفاقسي التونسي لإقامة ودية
فريق الأهلي " صورة أرشيفية "

الأهلي ينهي استعداداته لمواجهة أسوان غداً في الدوري

ينهي اليوم فريق الأهلي تدريباته ، استعداداً لخوض مباراته بالجولة الخامسة من منافسات الدوري المصري الممتاز ، أمام فريق أسوان على ملعب بتروسبورت غداً الخميس في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة . وقد قام المدير الفني للفريق حسام البدري ، بالإعلان عن قائمة لاعبيه لمباراة الغد ، بعدما خاض الفريق تدريبات بدنية شاقة لمدة 20 دقيقة بملعب مختار التتش بالجزيرة ، والتي أشرف عليها مدرب الأحمال التونسي أنيس الشعلاني ، ثم اختتم المران بتدريبات خفيفة .

وضمت القائمة التي ستدخل معسكراً مغلقاً بأحد فنادق التجمع الخامس ، حوالي 20 لاعباً جاءت أسماؤهم كالتالي :

 

%d9%86%d8%aa%d8%aa%d9%86%d9%86%d8%b9%d9%84%d8%a7%d9%87

القائمة شهدت عودة أحمد حجازي ، بعد غياب عن المشاركة مع الأهلي في لقاءاته السابقة بالدوري بسبب الإصابة . وبالنسبة للمستبعدين فجاء التونسي جناح أيسر الفريق علي معلول خارج القائمة ، بسبب إصابته بإجهاد في العضلة . كما تم استبعاد كلا من ميدو جابر ومحمد هاني وعماد متعب ومحمد حمدي زكي ومسعد عوض وباسم علي ومحمد حسين عضل ، وجميعهم خارج قائمة مباراة الغد لأسباب فنية .

وكان مران اليوم قد شهد تواجد اللاعب محمد هاني ، والذي تعافى من إصابة الجذع في المفصل ، ليشارك بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية للفريق ، كما قام البدري بتخصيص فترة تدريبة للاعبيه على تسديد ركلات الجزاء .

ويسعى الأهلي الذي يتقاسم صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز مع فريق سموحة ، للاستمرار في الصدارة الانفراد بها ، حيث يمتلك كلا الفريقان 12 نقطة ، لكن سموحة صاحب المركز الأول بفارق الأهداف . وقد تمكن الأهلي من حصد العلامة الكاملة خلال الأربع جولات السابقة من الدوري بفوزه في الأربع مباريات ، أما فريق أسوان فحقق فوزاً وحيداً مع 3 هزائم جعلته في المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *