الرئيسية / اخبار العالم / تعرف علي التفاصيل الكاملة عن إعدام أمير سعودي الأمير تركي بالرياض
امير سعودي
إعدام أمير سعودي الأمير تركي

تعرف علي التفاصيل الكاملة عن إعدام أمير سعودي الأمير تركي بالرياض

تداول المغردون علي مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” إعدام أمير سعودي الأمير تركي وهي واقعة أولي من نوعها حيث أن ردود الأفعال من قبل المغردون كانت قوية ومختلفة حول إعدام الأمير السعودي ، وقد تفاعل الجميع من المغردون علي هشتاج يحمل عنوان ” لمان الحزم يأمر قصاص أمير ” وأيضاً هشتاج آخري يحمل عنوان ” تركي بن سعود الكبير ” وقد أشاد الكثير بالقرار الذي اتخذه الملك واليكم التفاصيل بالكامل .

إعدام أمير سعودي الأمير تركي

واعتبر المغردون علي مواقع التواصل الاجتماعي بان عاهل السعودية لا يفرق بين البعيد أو القريب أو بين المواطن البسيط أو المواطن الأمير ، وقد نفذ امس الثلاثاء الحكم بالإعدام علي الأمير السعودي تركي بن سعود وذلك لأنة  ارتكب جريمة قتل وذلك بعد أن صدق العاهل السعودي علي قرار الإعدام .

إعدام أمير سعودي الأمير تركي حيث أن المحكمة العليا بالمملكة العربية السعودية قد صدقت علي حكم الإعدام علي تركي بن سعود ، وان التهمة التي وجهت له هي قتل مواطن شاب سعودي ويدعي ” عادل سليمان المحيميد ” من الرياض وان المحكمة العليا قامت بالتصديق علي الحكم إعدام أمير سعودي الأمير تركي .

كما أن المحامي للعائلة أشار بان المصادقة من المحكمة العليا و بموافقتها علي حكم الاعدام الصادر بحق الأمير تركي لكي يتم نقل الحكم الصادر بعد تحويله من محكمة الاستئناف للمحكمة العليا و انه تمت الموافقة علي الحكم الصادر بحق الأمير تركي بالإعدام .

إعدام أمير سعودي الأمير تركي حيث وجهت له تهمة أطلاق النار علي المجني علية وذلك خلال تواجدة في استراحة بالرياض وادي ذلك الي وفاة المواطن عادل المحيميد و تمت أصابة مواطن ، وان الواقعة تمت في منطقة ألثمامة بمدينة الرياض.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *