الرئيسية / اسعار الموبايلات / تعرف على هاتف Lenovo A6000 الجديد امكانيات مرتفعة بسعر منخفض
هاتف Lenovo A6000
Lenovo A6000

تعرف على هاتف Lenovo A6000 الجديد امكانيات مرتفعة بسعر منخفض

نقدم لكم اليوم تقرير كامل و شامل عن كل  ما يخص الهاتف الجديد و المميز هاتف Lenovo A6000  المقدم من شركة لينوفو lenovo  التي بدأت بشراسة في حفر اسمها في اذهان المصريين و حازت بالفعل حاليا على ثقة الكثير منهم . و ذلك لجودة منتجاتها و اقتصادية اسعارها التي تنافس الماركات العالمية و اسماء الشركات المشهورة و التي قد صنعت لها اسم رنان هنا في مصر و بين افراد الشعب المصري.

اول اصدار للهاتف و تاريخ نزوله الى الاسواق المصرية:

هذا الهاتف يعتبر هاتف حديث الاصدار اذ تم الاعلان عنه  للمرة الاولى في  العام الماضي و تحديدا ف تاريخ بداية شهر يناير للعام 2015 الماضي , ثم تم طرحه للاسواق العالمية و المحلية في اخر شهر يناير ليضا لنفس العام و هو عام 2015 الماضي , و قد نافست شركة لينوفو به مختلف الشركات الاخرى و قد  لاقي الهاتف الجديد اقبال كبير من قبل المستهلكين و المستخدمين المصريين و اغلب من استخدموه هم راضون عنه بنسبة كبيرة.

يعد الهاتف هو الاصدار الثاني من سلسلة هواتف لينوفو الجديدة حيث كان الاول يحمل اسم  Lenovo A5000 , وقد قامت الشركة بعد طرحه الى الاسواق بفترة وجيزه بطرح هاتف اخر بعده مباشرة و هو استكمال لنفس السلسلة و يدعى هاتف Lenovo A6000 الجديد  .

المواصفات الخارجية لهاتف Lenovo A6000 الجديد :

يعد هاتف Lenovo A6000 الجديد هاتف من النوع الذي يحوي شريحتي اتصال تعملان معا بنفس الكفاءة و الدقة , اما عن ابعاد الهاتف الخارجية فتبلغ 141 × 70 × 8.2 مم , و هي ابعاد مناسبة تزيد من اناقة الهاتف و تجميل مظهره حيث ان سمك الهاتف بسيط يزيد من اناقته الى جانب خفة وزنه المحببة حيث يبلغ وزن الهاتف نحو 128 جرام  فقط .

يتوفر الهافت حاليا بلونين فقط حيث يتوافر مع اللون الاسود للكافر الخارجي او مع اللون الابيض اللؤلؤي او الافو وايت , و يأتي بغطاء بطارية خفيف و بلاستيكي و قد يكون هذا من احد عيوب الجهاز و الذي يقلل من اناقتة و قيمته حيث ان مظهر الغطاء البلاستيكي يقلل من جاذبية الجهاز على عكس الغطاء المعدني.

المواصفات الداخلية لهاتف Lenovo A6000  الجديد:

يحوي الهاتف شاشة جيدة الاداء و جودة ممتازة  ذات مساحة تصل الى خمسة بوصة و هي مساحة جيدة , كما يحوي الهاتف كاميرا خلفية بدقة  8 ميجا بكسل بالاضافة الى احتواؤه على كاميرا امامية ثانوية بدقة 2 ميجا بكسل  , اما عن بطارية الهاتف فتبلغ حوالي 2300 ميلي امبير. اما عن سعة الذاكرة الداخلية للجهاز فتبلغ 8 جيجا بايت و يمكن اضافة شريحة ذاكرة خارجية تصل الى 32 جيجا بايت . و بالطبع يعمل الهاتف بنظام تشغيل الاندريد الشهير الذي يتيح العديد من المميزات المعروفة .

عيوب هاتف Lenovo A6000 الجديد :

تتمثل عيوب الهاتف في انخفاض مؤثراته الصوتية مثل نغمة الرنين للهاتف قلا يمكن للهاتف مثلا ايقاظك من النوم عند سماع زنين مكالمة ما  , كما لا يمكنك سماع رنين الهاتف اذا كان داخل حقيبة اليد مثلا و ذلك بسبب انخفاض نغمة الرنين, كما ان الهاتف غير مصمم لهواة الالعاب بشكل مستمر او لمن يفضلون استخدام اكثر من تطبيق في نفس الوقت حيث ان الهاتف قد يصبح بطيء للغاية و لا يتنجيب للاوامر المرسلة اليه عند القيام بفتح اكثر من تطبيق في ان واحد . كما ان من عيوب الهاتف ان غلافه الخارجي مصمم من مواد بلاستيكية تقلل من قيمة و اناقة الهاتف.

سعر الهاتف Lenovo A6000 في مصر:

يبلغ سعره في مصر حاليا 970 جنيه مصري   اما في المملكة العربية السعودية فيبلغ 500 ريال سعودي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *