الرئيسية / اخبار الرياضة / أرسنال النني يستضيف لودجوريتس في دوري أبطال أوروبا
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

أرسنال النني يستضيف لودجوريتس في دوري أبطال أوروبا

في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة ، سيكون فريق أرسنال الإنجليزي المحترف في صفوفه المصري محمد النني ، على موعد مع ثالث مباراة له بمجموعته الأولى في بطولة دوري أبطال أوروبا . حيث سيستضيف أرسنال على ملعبه ” الإمارات ” فريق لودجوريتس بطل لبغاريا ، في لقاء يسعى فيه المدفعجية لتصدر مجموعته التي تضم فريقي بازل السويسري وباريس سان جيرمان الفرنسي .

ويدخل أرسنال اللقاء برصيد 4 نقاط من انتصار على بازل المحترف في صفوفه المصري عمر جابر ، وتعادل وحيد أمام سان جيرمان والذي يتقاسم مع المدفعجية صدارة جدول ترتيب المجموعة بنفس الرصيد 4 نقاط . ولم ينل الفريق الإنجليزي أي هزيمة منذ 14 أغسطس ، حيث خسر في انطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز من فريق ليفربول فقط .

jhuygtfrd

المدفعجية يسيرون بمستوى جيد ومشوارهم في البريمرليج مبشر ، كونهم متقاسمين صدارة جدول ترتيب الدوري مع فريق مانشستر سيتي منذ بداية الأسبوع الحالي . وبالنسبة لمحمد النني فكانت مشاركاته الأخيرة مع الفريق كبديل وليس أساسياً في التشكيل ، حيث شارك كبديل في لقائي أرسنال بدور مجموعات دوري البطال أمام بازل وسان جيرمان . ومن المنتظر أن يدفع المدير الفني لأرسنال أرسن فينجر كبديلاً في المباراة ، ليشارك لبعض الوقت في شوطها الثاني ، وذلك بناءاً على ما كان يفعله في اللقاءات السابقة .

أما البطل البلغاري لوجوريتس فيتذيل جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة ، وهو نفس رصيد فريق بازل السويسري والذي كانت له أفضلية الترتيب بفارق الأهداف . ولم تلحق الهزيمة بلوجودريتس في آخر 5 مواجهات له ، سوى في مباراة وحيد فقط أمام سان جيرمان في ثاني جولات المجموعة .

يذكر أنه قبيل المباراة قام نادي أرسنال بالاهتمام بخبر تواجد النني ، ضمن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في قارة إفريقيا لعام 2016 . وقد عبر الموقع الرسمي للنادي عن سعادته بترشح اللاعب للجائزة ، متمنياً له التوفيق . وسيكون النني على موعد مع المشاركة مع منتخب بلاده المصري ، في بطولة كأس الأمم الإفريقية يناير 2017 بالجابون ، بعد غياب للفراعنة عنها لمدة 3 دورات .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *