الرئيسية / اخبار التقنية / فاتورة التليفون الارضى من المصرية للاتصالات بالرقم مجانا
الاستعلام عن فاتورة التليفون
فاتورة التليفون الارضى

فاتورة التليفون الارضى من المصرية للاتصالات بالرقم مجانا

يمكنكم متابعة فاتورة التليفون الارضى  الخاص بكم لشهر أكتوبر 2016 من خلال الموقع الرسمى لشركة المصرية للاتصالات، , والتى يتم استخراجها لجميع عملاء التليفون الأرضي كل 3 شهور..

فيمكن لكل عميل أن يقوم بالبحث عن كيفية الحصول علي فواتير التليفون الارضى كل شهر , لذلك سوف نقدم لكم متابعينا الكرام كيفية الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من خلال موقع الشركة .

وقد قامت الشركة بالإعلان عن فاتورة التليفون شهر اكتوبر الحالى الفاتورة الربع السنوية والشهرية التي بدأ سدادها لهذا الشهر بداية من يوم 14 اكتوبر الحالى .

ويستمر دفع الفواتير حتى يوم 20 اكتوبر وتبدأ بعدها فترة السماح المحددة من قبل الشركة , والتى عدلتها الشركة فترة السماح والاستقبال وميعاد رفع الخدمة المؤقت للفواتير .

وذلك حفاظا على عملائها وعدم اللجوء إلى قطع الخدمة وتعطيل العملاء بعد فترات قصيرة , حيث وفرت كافة التفاصيل على الموقع الرسمى لها .

طريقة معرفة فاتورة التليفون الأرضي شهر اكتوبر 2016 :

  • يقوم العملاء بالنقر على الرابط التالى من هنــــــــــــا , للدخول على موقع شركة المصرية للإتصالات الرسمى .
  • يقوم بإختيار معرفة الفاتورة بالرقم .
  • يتم إدخال رقم التليفون المراد الإستعلام عنه وكود المحافظة التابع لها الرقم .
  • ينقر العميل على أيقونة إعرض الفواتير لتظهر القيمة الإجمالية للفاتورة والفواتير المتأخرة إن وجد .

أماكن سداد فاتورة التليفون الأرضى :

توفر المصرية للاتصالات عدة مصادر لدفع فاتورة التليفون الارضى تسهيلا على المواطنين من خلال مكاتب البريد ومراكز فورى ومنافذ المصرية للاتصالات , بالإضافة إلى مكاتب te data.

كما أن هناك خدمة السداد الإلكترونى التى يوفرها الموقع للعملاء بإستخدام كارت الفيزا الخاص بهم , حيث يمكنك الآن إختيار الطريقة الأنسب لك والأقرب من أجل سداد فاتورة التليفون الأرضى حتى لا يتم إضافة غرامة مالية .

لمزيد من المعلومات يمكنكم تصفح الرابط أعلاه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *