الرئيسية / اخبار مصر / حالة الطقس اليوم الاربعاء 19/10/2016 : انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 27
السحب
درجات الحرارة

حالة الطقس اليوم الاربعاء 19/10/2016 : انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 27

ننشر لكم متابعينا الكرام حالة الطقس اليوم الاربعاء الموافق 19/10/2016 فى مصر والدول العربية , حيث تشهد الأجواء حالة من الإنخفاض الملحوظ .

وفيما يلى توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية حول حالة الطقس اليوم الاربعاء :

حالة الطقس اليوم :

تشهد جمهورية مصر العربية حالة من الإنخفاض الملوحظ فى درجات الحرارة اليوم , حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الأربعاء طقس معتدل على شمال البلاد حتى شمال الصعيد .

بالإضافة إلى كونه طقس حار على جنوب الصعيد نهارًا لطيف فى أول الليل ,مائل للبرودة فى آخره وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحًا على الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة .

كما من المتوقع أن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد متكاثرة على السواحل الشمالية , مشيرين إلى أن الفرصة مهيأة لسقوط الأمطار الخفيفة هناك والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فإنه اليوم يشهد إعتدال إلى حالة من الإضطراب البسيط , بالإضافة إلى ارتفاع الموج فيه ما بين مترين إلى مترين ونصف.

أما عن حالة البحر الأحمر معتدل وارتفاع الموج فيه ما بين متر ونصف إلى مترين والرياح على البحرين شمالية غربية , وفيما يلى بيان بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم :

درجات الحرارة فى مصر اليوم :

%d8%b7%d9%82%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d9%8a%d9%88%d9%85

حالة الطقس فى الدول العربية :

حول حالة الطقس فى العراق , فتشهد المنطقة الشمالية صحواً وفى المنطقتين الوسطى والجنوبية صحو مع بعض الغيوم , حيث تبلغ درجة الحرارة العظمى بمدينة بغداد 37 مْ .

أما فى المغرب فإن الأجواء مغشاة بسحب شمال غرب البلاد حيث ستعطى قطرات مطرية متفرقة صباحا , بالإضافة إلى أنه من المحتمل نمو سحب غير مستقرة خلال الزوال فوق مرتفعات الأطلس وجنوب الأقاليم الصحراوية .

بينما الطقس فى فلسطين فيكون الجو غائماً جزئياً  ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى  معدلها السنوى العام بقليل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *