الرئيسية / اخبار مصر / اعلان بيريل يثير ضجة كبيرة و حملات لمقاطعة المنتج
اعلان بيريل
حملات مقاطعة مشروب بيريل

اعلان بيريل يثير ضجة كبيرة و حملات لمقاطعة المنتج

انتشرت خلال الايام القليلة الماضية انتقادات واسعة حول اعلان بيريل الاخير و الذى يظهر من خلالة ان حلم الشباب المصرى هو اخذ اعفاء نهائى من الخدمة الوطنية .

شركة بريل ترد على الاتهامات الموجهة ضدها :

و فى هذا السياق اكد المهندس هشام فرج بصفتة رئيس قسم التعبئة فى شركة الاهرام للمشروبات و التى تنتج مشروب بريل ان كافة العاملين فى شركة الاهرام وطنيون و مخلصون لبلدهم الحبيبة مصر للغاية و يحترموا و يقدروا جيشها كما اشار الى ان اعلان بيريل المتعلق بالاعفاء من الخدمة الوطنية ما هو إلا نوع من الدعابة .

و اكد المهندس هشام فرج ان ابناء جيلة كان عندما ينهى مرحلة التعليم الجامعى يتسألون مع اصدقائهم هل اذا كانوا حصلوا على تأجيل من الجيش و يتمازحون مع بعضهم البعض فهل هذا المزاح يعنى انه لا يتمتع بالوطنية الكافية ؟

اعلان بيريل مجرد دعابة و لا يقصد بها اهانة الجيش المصرى :

كما اضاف المهندس هشام فرج من خلال احد المداخلات الهاتفية مع الاعلامى الشهير احمد موسى من خلال برنامجة على مسئوليتى و الذى ييث من خلال قناة صدى البلد ، ان تلك الدعابة لم تكن مقصودة على الاطلاق و لم يقصد اهانة الجيش المصرى و انه لا يوجد اى فرد بداخل شركة الاهرام للمشروبات يكيل ضغينة او كراهية للجيش او احد مؤسسات الدولة .

مجلس ادارة الشركة تفتح تحقيق حول المتسبب فى الواقعة :

و اضاف رئيس قسم التعبئة ان حملة مقاطعة مشروب بريل ستضر بشكل بالغ بالعاملين بالشركة و ستقطع ارزاقهم .

كما نوه سيادتة الى ان مجلس ادارة الشركة سيقوم بإجراء تحقيق شامل حول هذا الاعلان و من اطلقة على صفحات التواصل الاجتماعى الخاصة بها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *