الرئيسية / اخبار العالم / تنفيذ حكم القصاص فى الامير تركي بن سعود الكبير
الامير تركي بن سعود الكبير
تنفيذ حكم الاعدام فى الامير تركي بن سعود الكبير

تنفيذ حكم القصاص فى الامير تركي بن سعود الكبير

فى واقعة مثيرة للجدل اعلنت وزارة الداخلية السعودية عن اصدار قرار هام للغاية يوم الثلاثاء إلا و هو تنفيذ حكم الاعدام ل الامير تركي بن سعود الكبير و هو احد الامراء السعوديين و ذلك بعد ادانتة فى رتكاب جريمة قتل .

و قد تضمن بيان وزارة الداخلية التابعة للمملكة العربية السعودية و الذى تناقلتة وكالة الانباء السعودية ( واس ) ان الامير تركي بن سعود الكبير و الذى يحمل الجنسية السعودية قد اقدم على قتل عادل بن سليمان بن عبد الحكيم المحيميد و هو يحمل الجنسية السعودية كذلك ، و قد تم القتل من خلال اطلاق تالمتهم الامير تركي بن سعود الكبير النار على المجنى علية عادل بن سليمان و ذلك اثناء نشوب مشاجرة جماعية .

القبض على الامير تركي بن سعود الكبير و الحكم علية بالقتل :

و قد استطاعت سلطات الامن التابعة للمملكة العربية السعودية ان تقبض على المتهم المذكور و قد توالت التحقيقات مع المتهم و تم توجية اتهام القتل اليه و الحيل الى المحكمة العامة و قد تم اصدار صك يتضمن ثبوت التهمة المنسوبة الية و قد تم الحكم علية بالقتل تنفيذاً للقصاص العادل .

و قد ايدت محكمة الاستئناف الحكم كما ايدته المحكمة العليا و قد اصدر قراراً ملكياً يفيد انفاذ ما تقرر شرعاً و قد تم تأيدة بحق الجانى الامير تركي بن سعود الكبير .

و قد تم بالفعل تنفيذ الحكم بالاعدام على الجانى يوم الثلاثاء فى مدينة الرياض و ذلك وفقاً لما اعلنتة وزارة الداخلية السعودية و قد ورد فى بيان الوزارة انها تعلن عن خبر القصاص من اجل التأكيد على كافة المواطنين علىان حكومة خادم الحرمين الشريفين حريصة تمام الحرص على ان يستتب الامن و تنتشر العدالة و تنفذ اوامر و احكام الله عز و جل فى كل معتدى على النفس البشرية و تنفذ العقاب الشرعى على المخطئ .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *