الرئيسية / اخبار مصر / المتحدث الرسمي باسم نقابه الاطباء تكشف فضيحة لحوم وزارة الزراعة
المتحدث الرسمي باسم نقابه الاطباء
لحوم فاسدة

المتحدث الرسمي باسم نقابه الاطباء تكشف فضيحة لحوم وزارة الزراعة

اعلنت الدكتورة شيرين زكى بصفتها المتحدث الرسمي باسم نقابه الاطباء البيطرين ان فى خلال الايام القليلة الماضية قد تم كشف الستار عن اعداد ضخمة من المخالفات التى ترتكبها منافذ البيع التى تتيع وزارة الزراعة المصرية و التى اكتشف الاطباء البيطريين ان منافذ البع تلك تبيع لحوم فاسدة و ينسبوها الى اسم وزارة الزراعة .

الحملات البيطرية تضبط لحوم فاسدة فى منافذ بيع وزارة الزراعة :

و قد استطاعت الحملات البيطرية مؤخراً ان تضبط مجموعة من اللحوم الفاسدة التى تباع فى منافذ بيع وزارة الزراعة و قد تم تحرير محاضر مخالفات عديدة لتلك المنافذ التابعة لوزارة الزراعة .

و قد ادلت الدكتورة شيرين زكى المتحدث الرسمي باسم نقابه الاطباء بهذه التصريحات الخطيرة خلال لقائها مع الاعلامى الكبير وائل الابراشى فى حلقة من برنامج العاشرة مساءً و الذى يتم بثة عبر قناة دريم الفضائية .

المتحدث الرسمي باسم نقابه الاطباء تؤكد على إلغاء التعاقد بين وزارة الزراعة و قطاع الانتاج :

كما اكدت المتحدث الرسمي باسم نقابه الاطباء الدكتورة شيرين زكى ان التعاقد الذى بين وزارة الزراعة المصرية و قطاع الانتاج الذى كان بينهما بروتوكول تعاون مشترك ، فقد تم فسخ هذا البروتوكول .

و الغريب فى الامر انه بالرغم من فسخ البرتكول المشترك ما بين وزارة الزراعة و قطاع الانتاج مازالت سيارات تجوب شوارع المحافظات المختلفة و تحمل على متنها اسم وزارة الزراعة المصرية و كذلك يتم تعليق عليها شعارات وطنية مثل تحيا مصر من اجل التحايل على المواطنين و لكى تبيع لهم لحوم فاسدة على انها تابعة لمنتجات وزارة الزراعة .

و قد اظهرت التحاليل ان اللحوم المظبوطة فاسدة تماماً و تحتوى على ديدان حية كما انها غير مناسبة للاستعمال الادمى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *