الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الاربعاء 19/10/2016 : المهندس شريف إسماعيل يرأس اجتماع المجموعة الاقتصادية اليوم
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الاربعاء 19/10/2016 : المهندس شريف إسماعيل يرأس اجتماع المجموعة الاقتصادية اليوم

ركزت اخبار مصر من اليوم السابع الاربعاء الموافق 19/10/2016 على قيام المهندس شريف إسماعيل , رئيس مجلس الوزراء , بترأس إجتماع المجموعة الإقتصادية اليوم .

بالإضافة إلى قيامه بعقد لقاءاً مع عدد من الكتاب , لبحث عدد من القضايا والموضوعات الهامة التى جاءت تفاصيلها فيما يلى :

المهندس شريف إسماعيل يرأس اجتماع المجموعة الاقتصادية اليوم

من المقرر اليوم الأربعاء أن يترأس رئيس الوزراء , المهندس شريف إسماعيل , اجتماع المجموعة الاقتصادية , وذلك من أجل متابعة ضبط الأسعار .

بالإضافة إلى قيامه بمتابعة الجهود التى تبذل كافة القطاعات والوزارات من أجل توفير السلع الغذائية للمواطنيين بأسعار منخفضة تتناسب مع دخلهم .

كما سوف يلتقى رئيس الحكومة مع عدد من الكتاب فى إطار اللقاءات الدورية التي  يعقدها رئيس الوزراء مع الكتاب والاقتصاديين لعرض جهود الحكومة الاقتصادية.

وسوف يشهد يوم غد الخميس عقد رئيس الوزراء اجتماعا الحكومة الأسبوعى لمتابعة الملفات الأمنية والاقتصادية وتقارير الوزراء المختلفة .

المجلس الأعلى للصحافة يعقد إجتماعاً اليوم لمناقشة اعمال المجلس وتطوير المؤسسات

صرح الكاتب الصحفى , صلاح عيسى , الأمين العام للمجلس الأعلى للصحافة , أنه من المقرر اليوم الاربعاء أن يتم عقد إجتماع للمجلس  برئاسة جلال عارف لمناقشة عدد من القضايا الصحفية الهامة وعلى رأسها أوضاع المؤسسات الصحفية.

وأضاف عيسى أن اجتماع اليوم سوف يشهد مناقشة أنشطة وبعض أعمال المجلس , مشيراً إلى أنهم قد أتموا الإنتهاء من كافة ملاحظات المجلس حول القانون الموحد للصحافة خلال الاجتماعات السابقة وإرسالها للجهات المعنية للبت فيها .

ومن المعروف أن الفترة القليلة الماضية قد شهدت أوضاعاً مؤسفة داخل المؤسسات الصحفية وللصحفيين أيضاً الذين يتعرضوا للعديد من العراقيل التى تعوق عملهم الصحفى .

هذا بالإضافة إلى عدم تمكنهم من الحصول على مستحقاتهم المالية التى تتناسب مع خبراتهم , مما يتطلب سرعة مناقشة الأمر لإيجاد حل نهائى له .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *