الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الاربعاء 19/10/2016 : تحديث بيانات حافز على بوابة العمل الوطنية طاقات لصرف المخصص المالى
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخبار حافز اليوم الاربعاء 19/10/2016 : تحديث بيانات حافز على بوابة العمل الوطنية طاقات لصرف المخصص المالى

تضمنت اخبار حافز اليوم الاربعاء الموافق 19/10/2016 على تأكيده على ضرورة قيام كافة المستفيدين بتحديث بياناهم لضمان حصولهم المخصص المالى .

وذلك بعد أن تم نقل كافة بيانات المستفيدين الى البوابة الوطنية للعمل ” طـــاقـــات ” , الأمر الذى يتطلب التأكد من صحة البيانات لضمان الإستفادة من مزايا حافز .

وجاءت التفاصيل فيما يلى :

تحديث بيانات حافز على بوابة العمل الوطنية طاقات لصرف المخصص المالى

أعلنت البوابة الوطنية للعمل طاقات من خلال موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت أنه قد تم الانتهاء من نقل كافة البيانات والمعلومات الشخصية لكل المستفيدين من نظام حافز الى البرنامج الجديد طاقات .

والذي يعتبر احدث نظم التوظيف الالكترونية ومكافأة الجدية للعمل ,وكذلك كل مشتركي برامج دعم التوظيف والتدريب بالإضافة إلى الحصول على مخصص مالى يقدر بقيمة 2000 ريال سعودى .

حيث يعد طاقات مبادرة وطنية أنشئت لتكون منصة افتراضية لسوق العمل في المملكة العربية السعودية , وتمتد لتغطي القطاعين العام والخاص.

وترتكز رسالة طاقات على تقديم وتبادل خدمات التوظيف والتدريب بكفاءة وفعالية لزيادة استقرار وتطوير القوى العاملة وإستغلال طاقات الشباب فيما يحقق النهضة للإقتصاد السعودى .

خطوات تحديث البيانات على البوابة الوطنية للعمل طاقات :

يجب على مشتركى نظام حافز القيام بتسجيل الدخول على البوابة الوطنية للعمل طاقات الجديدة بنفس الاسم وكلمة المرور السابقة , ثم القيام بتحديث بياناته والتي تشمل الاتي :

  •  الاسم (التأكد من صحة الاسم كاملا) .
  •  رقم الهوية الوطنية وتاريخ انتهاء الصلاحية .
  • تاريخ الميلاد .

ومن المعروف أن خطوة تحديث البيانات تعد أولى الخطوات التي يجب القيام بها فور تسجيل لدخول على البوابة الوطنية للعمل طاقات  , وعلى المشترك التأكد من صحتها كاملة للاستفادة من كافة الخدمات والميزات .

يذكر أن البوابة الإلكترونية قد أعلنت عن افتتاح باب استقبال طلبات الراغبين فى الانضمام إلى البرنامج الوطنى  الذى تم تخصيصه لمساعدة وإعانة كل من يبحث عن عمل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *